الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حميد يبحث فعاليات التضامن مع الأسرى ويستقبل عددا من اهاليهم

نشر بتاريخ: 05/06/2014 ( آخر تحديث: 05/06/2014 الساعة: 13:20 )
الخليل- معا - ضمن الحراك والعمل الذي يبذل على كافة الصعد لدعم وإسناد الاسرى داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي ترأس محافظ الخليل كامل حميد اجتماع بقادة الفصائل والعمل الوطني وآخر للجنة الفعاليات الوطنية لدعم الاسرى بهدف بحث سبل تعزيز صمودهم ونيل حقوقهم حتى يتم الافراج عن كافة الاسرى.

وأكد المحافظ ان قضية الاسرى هي القضية الرئيسية والتي تحظى بكامل الاهتمام لدى القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس "ابو مازن" وشدد على اهمية دعم والمشاركة في كافة الفعاليات والنشاطات المساندة للأسرى من خلال حراك شعبي وطني متكامل يحمل شعار الافراج الفوري عن كافة الاسرى.

واستمع المحافظ للعديد من المداخلات والاقتراحات خلال الاجتماعين والتي من شأنها استمرار الدعم وزيادته خلال الفترة المقبلة لحقوق الاسرى الشرعية الذين يتعرضون لانتهاكات عنصرية داخل زنازين الاحتلال.

من جهة اخرى استقبل حميد عددا من اهالي الاسرى داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي ونقلوا اليه مخاوفهم وقلقهم على حياة ابناءهم حيث أكد المحافظ ان الاسرى هم رمز وطني ناضلوا بأغلى ما يملكوا في سبيل القضية الفلسطينية وشدد انه قضيتهم ستبقى القضية الاولى لدى القيادة الفلسطينية حتى يعودوا الى بيوتهم وأهلهم.