الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية- الحاج إسماعيل جبر يتفقد محافظة قلقيلية

نشر بتاريخ: 05/06/2014 ( آخر تحديث: 05/06/2014 الساعة: 15:48 )
قلقيلية- معا - قال اللواء الحاج إسماعيل جبر مساعد القائد الأعلى لقوى الأمن ومستشار الرئيس لشؤون المحافظات أن الرئيس محمود عباس ماض في المصالحة للم الشمل الفلسطيني حفاظا على وحدة التمثيل وإتمام ذلك بالنضال السياسي والدبلوماسي على الساحة الدولية، مضيفا أن المجتمع الدولي بدا يميل للتعاطي مع الشعب الفلسطيني وكشف زيف الادعاءات الإسرائيلية.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية لمحافظة قلقيلية رافقه خلالها موفق دراغمة منسق شؤون المحافظات واللواء جبرين البكري محافظ محافظة بيت لحم.

وأكد اللواء جبر على الدور الذي تقوم به محافظة قلقيلية في تعزيز الأمن والنهوض بالواقع المعاش في التغلب على الآثار الكارثية التي خلفها الاحتلال والمتمثلة بالجدار والاستيطان والتضييق على المواطنين في سبل العيش، مطالبا بمضاعفة الجهود المبذولة من قبل طاقم المحافظة للرقي بالأداء وتعزيز صمود المواطنين.
|283722|
واطلَع اللواء جبر على سير العمل في محافظة قلقيلية والوضع الأمني فيها مطالبا بتعزيز دور المحافظة في التنمية لتقديم خدمات أفضل للمواطن متمنيا مزيدا من العطاء على درب التحرير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مثمنا الدور الذي تقوم به المحافظات باعتبارها الناظم الأساسي لتطوير الأداء في المحافظة ، مؤكدا على الدور الريادي للمؤسسة الأمنية في حفظ الأمن والنظام.

من ناحيته أطلع المحافظ اللواء جبر على واقع المحافظة التي يسعى الاحتلال للاستحواذ على خيراتها وكافة المناطق فيها بما في ذلك الاقتحام اليومي للمناطق ( A )، مشيرا إلى المخططات الإسرائيلية الجديدة والتي تسعى إسرائيل من خلالها إلى قضم الأرض ونهبها عبر توسيع حدود المستوطنات وإضافة أحياء جديدة لها، و أطلعه على سير العمل في المحافظة والتحديات التي تواجهها.