السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام دوري القطاع الخاص بتتويج الزهراء بطلا وجريدة القدس وصيفا

نشر بتاريخ: 06/06/2014 ( آخر تحديث: 06/06/2014 الساعة: 14:59 )
القدس- معا : اختتمت مساء الاربعاء على ملاعب برج اللقلق بالقدس القديمة مباريات التصفية النهائية لدوري القطاع الخاص المقدسي الذي انطلق قبل اكثر من شهر بمبادرة من رجل الاعمال المهندس سامر محمد نسيبة بنجاح فائق نتيجة الجهود التي بذلتها اطراف المثلث القوي نسيبة وشبكة ووكالة بال سبورت - نادي الصحافة والكابتن فراس ابو ميالة وتجمع قدسنا .

وقال المهندس نسيبة الذي حضر لقاءات الاختتام برفقة نائب رئيس رابطة اندية القدس جمال غوشة، وآسرة جمعية برج اللقلق والكابتن نهاد الزغير، والأعلامي منير الغول وعدد من القيادات الرياضية المقدسية، وقام بتسليم الكأس للفريق الفائز فريق شارع الزهراء والوصيف جريدة القدس، وأكد نسيبة ان الدوري اثبت قدرة المؤسسات المقدسية على الصمود والنجاح وتحقيق الانجازات وتجاوز الصعاب والاستجابة للتحديات .

وأضاف نسيبة ان حفل التتويج الرسمي المقرر ان يكون في الساعة السادسة من مساء الثلاثاء القادم في مركز يبوس الثقافي بحضور الشخصيات العامة والفعاليات الرياضبة المقدسية سيبرهن على قابلية اهلنا في القدس على التفاعل مع المبادرات النوعية وتجسيدها على ارض الواقع رغم الظروف غيرالطبيعية التي تتعرض لها قدسنا الغالية، وكرر شكره لكل من ساهم في انجاح الدوري من اعلاميين ومنسقين ومدربين وحكام .
|283829|
وأشاد جمال غوشة احدى الفعاليات المقدسية المعروفة بالجهود التي وقفت وراء تنظيم ورعاية هذا الدوري الخاص المتميز الذي اعاد للقدس وملاعبها البهجة والحبور بعودة اللاعبين القدامى واشاعة روح التنافس الايجابية بين المؤسسات والشركات المختلفة .

ووصف الكابتن فراس ابو ميالة المدير الاداري الفني لدوري القطاع الخاص مباريات التصفية النهائية بانها حامية الوطيس خصوصا بين الفرق الاربعة المشاركة جريدة القدس والزهراء والجامعة المفتوحة ويبوس معهد ادوارد سعيد للموسيقى وخاصة المنافسة على الكأس بين الزهراء وجريدة القدس لتكون الغلبة للزهراء في الشوط الاول ثلاثة اهداف ثم تعادلها جريدة القدس في الشوط الثاني ، لتتفوق الزهراء في الركلات الترجيحية لاحقا .

وقال ابو ميالة .. اللعب كان مميزا ورائعا لينال فريق الزهراء الكاس والميداليات الذهبية وفريق القدس الكأس الثاني والميداليات الفضية .

وبرز من فريق الزهراء الكابتن ماهر مفارجة ورجب ابو ميالة وبهاء الطويل واشرف دعاس ، ومن جريدة القدس راغب ابو اسنينة وربحي الجولاني وقاد اللقاء النهائي الكابتن نهاد الزغير واللقاء قبل النهائي ابراهيم الافغاني .

من جهة أخرى أشاد رئيس رابطة اندية القدس احمد سرور ورئيس تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية عمر غرابلي بالحراك الرياضي المقدسي الذي واكب الدوري المؤسساتي الذي شارك به 10 فرق مقدسية، تنافست تنافسا شريفا على الكاس الغالي، مطالبين رجال الأعمال المقدسيين ان يحذوا حذو رجل الأعمال المهندس سامر نسيبة في ايجاد حالة حراك رياضي دائم في المدينة، وأن تكون النسخة الثانية من البطولة أكبر وأوسع وتسمل أكبر عدد ممكنمن المؤسسات والشركات المقدسية، وأن يكون هناك فريقا للبلدة القديمة آسوة بفرق شارع صلاح الدين وشارع الزهراء، كما خنئا الفريق الفائز والوصيف.