السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القواسمي :15 لاعبا وقعوا او جددوا عقودهم مع شباب الخليل

نشر بتاريخ: 06/06/2014 ( آخر تحديث: 06/06/2014 الساعة: 15:14 )
الخليل- معا - ناصر المحتسب – شبكة العميد الاعلاميه – عقدت إدارة نادي شباب الخليل الرياضي مؤتمرا صحافيا في مقر النادي الجديد في منطقة جبل أبو رمان مساء الأربعاء حددت فيه ملامح الخطوات المستقبلية للعميد.

الإداريون اللذين حضروا المؤتمر هم: أيمن القواسمي رئيس شبكة العميد الاعلاميه, وبسام ادعيس الحسيني ويوسف ألنتشه عضوا اللجنة الاقتصادية, وخميني الأطرش عضو دائرة الإشراف الرياضي, و عضو دائرة العلاقات العامه وسيم أبو الضبعات.

في البداية رحب أيمن القواسمه بجميع وسائل الإعلام والجماهير التي حضرت وتابعت المؤتمر, وبين أن إدارة النادي ممثلة برئيسها المهندس ماهر العويوي وجميع لجان العميد يعملون على قلب رجل واحد, والجميع حريص على مسيرة العميد الطويلة المليئة بالصعاب وتحمل المسئولية, وشدد القوا سمي على ضرورة أن تكون شبكة العميد الاعلاميه هي المرجع الأول والأخير لأخبار العميد حفاظا على المصلحة العليا للنادي.

وعدد أمام الحضور بشكل رسمي أسماء اللاعبين اللذين وقعوا أو جددوا عقودهم رسميا مع العميد للموسم الجديد القادم وهم: محمد شبير, احمد كشكش, إبراهيم السويركي, عاطف أبو بلال, وائل الشعراوي, يزن العويوي, عايد ألشيوخي, تامر صيام, مهند فنون, يوسف الأشهب, محمد وحيد الكركي, ابراهيم العيده, انس العامودي, حكم الكركي, مالك عرفه, وبين القواسمي أن مؤتمرا صحافيا آخر سيعقد يوم الأربعاء القادم في نفس المكان لاطلاع جماهير النادي على آخر المستجدات التي تخص فريق كرة القدم.
|283830|
واكد القواسمي انه تم الانتهاء من تشكيل لجنه رياضيه للنادي من التاليه اسمائهم: حسن القواسمي, محرز الشعراوي, احمد الزغير, عامر سدر, لؤي الرازم, امجد ابو الضبعات, باسم زيتون, وبين ان تشكيل اوانتخاب رابطة مشجعين للنادي ستتم في اقصر فتره ممكنه.

أما عضو الهيئة الاداريه بسام ادعيس الحسيني فقد أوضح أن إدارة النادي لم ولن تعمل بشكل عشوائي فيما يخص الأمور المالية, بل تتبع أسلوبا ممنهجا في ذلك مما يؤدي إلى الاستقرار الإداري والمالي في هذه المؤسسة الوطنية الكبيرة, مؤكدا انه لا يمكن لأحد أن يبتز إدارة النادي أو لجانه العاملة.

من ناحيته شدد خميني الأطرش عضو دائرة الإشراف الرياضي أن موضوع المدرب سيتم حسمه خلال 48 ساعه على الأكثر, منوها انه سيتم اختيار واحدا من بين أربعة مدربين مطروحة أسمائهم بعضهم من خارج الوطن, وأكد أن المدير الفني الجديد لفريق العميد سيشارك في عملية اختيار لاعبي التعزيز, وتجدر الاشاره الى ان دائرة الاشراف الرياضي في العميد تتكون من : ماجد صلاح, خميني الأطرش, ناجي القواسمي, حاتم السعفين.

يوسف ألنتشه عوض الهيئة الاداريه طمأن جماهير النادي بكل ما يتعلق بالنادي, مشددا على ضرورة التريث والصبر على الاداره, خاصة أنها تتطلع لإعداد فريق ينافس على البطولات الاتحادية المستقبلية.

عضو الاداره وسيم أبو الضبعات فقال إن الاداره لن تسمح لأي لاعب بابتزازها مهما كان قدره وعلا شأنه, لكنه أكد أن إدارة النادي ورئيسها المهندس ماهر العويوي ستحترم كل لاعب يرتدي قميص العميد ويبذل الجهد والعرق داخل المستطيل الأخضر, ويدافع عن اسم نادي شباب الخليل.

وكان هناك مجموعه كبيره من المداخلات وطرح الأسئله من جميع الحضور ابرزهم: حسن سدر, ناصر المحتسب, محمد نيروخ, طه سدر, بهاء الحداد, عمار بدر, امجد شاور, نضال سلهب, ابو ايوب ابو نجمه, وغسان ابو الضبعات وجميعها صبت في مصلحة العميد العليا.

في ختام المؤتمر الصحافي شكر أيمن القواسمه رئيس شبكة العميد الاعلاميه جميع وسائل الإعلام التي حرصت على حضوره و تغطيته, وتمنى التواصل الدائم مع الجميع للعمل على النهوض بعميد الانديه الفلسطينية (شباب الخليل).