الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح بمصر تنظم انتخابات منطقة الشهيد هايل عبد الحميد

نشر بتاريخ: 06/06/2014 ( آخر تحديث: 07/06/2014 الساعة: 00:51 )
القدس - معا- نظمت حركة فتح في جمهورية مصر العربية الخميس انتخابات منطقة الشهيد هايل عبد الحميد في مقر الاقليم.

وقد جرت الانتخابات التنظيمية بكل نزاهة، حيث شارك في الانتخابات أعضاء مؤتمر المنطقة وحشد من أبناء فتح في جمهورية مصر العربية.

وتأتي هذه الانتخابات لثاني منطقة تجريها حركة فتح بمصر بعد فترة انقطاع عن الانتخابات دامت اكثر من عشرين عاما نتيجة الاوضاع الغير مأتية لاجراء انتخابات المناطق في جمهورية مصر .

وقد تناولت قيادة اقليم حركة فتح في جمهورية مصر العربية الاوضاع التنظيمية في الساحة المصرية ، والانجازات التي حققتها الحركة على مستوى ابناء الحركة والعلاقات الفلسطينية المصرية ، وحالة التوافق والانسجام مع الشعب والقيادة المصرية التي لا تدخر أي جهد من اجل القضية الفلسطينية .

وبعد انتهاء قيادة الاقليم من القاء كلمته سلم الانتخابات لاختيار اعضاء قيادة المنطقة لرئاسة المؤتمر الذي انتخب من اعضاء المؤتمر.

وبدوره قام رئيس ومقرر المؤتمر بالتأكد من عضوية المؤتمر والإجراءات القانونية والبدء في عملية ترشح الاعضاء لينتهي بعملية فرز الاصوات واعلان النتيجة.

وكان اعضاء قيادة المؤتمر الفائزين في الانتخابات سبعة اعضاء وهم بسام حمد أمينا للسر واشرف ابوعابدة وخالد المصري وجميل فهيد ورشاد تمراز ومحمد ابو مصطفى ونورا ابو شوارب ، وانهى المؤتمر اعماله باعلان نتيجة الاعضاء الفائزين بعضوية المنطقة.

وقدم رئيس المؤتمر شكره لكل من ساهم ويساهم في عقد المؤتمرات الحركية وجعل الانتخابات الطريقة الوحيدة لاختيار من يمثل ابناء الحركة.