الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية جنين تكرّم الفائزين بالمسابقات التربوية خلال العام الدراسي

نشر بتاريخ: 06/06/2014 ( آخر تحديث: 07/06/2014 الساعة: 00:58 )
جنين - معا- تحت رعاية سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم /جنين نظم قسم النشاطات الطلابية الحفل الختامي لتكريم المدارس والطلبة الفائزين في المسابقات الطلابية والأنشطة المختلفة خلال العام الدراسي، وذلك في قاعة بنات جنين الثانوية.

حضر حفل التكريم النائب الفني طارق علاونة ممثلاً عن سلام الطاهر ورئيس قسم النشاطات الطلابية عاهد أبو الرب ومشرف النشاط الرياضي ماجد عثمان والموظف الإداري بلال أبو الحيات ومشرف التربية الموسيقية أمجد الخالدي ومشرفة المرشدات وفاء شواهنة وبعض المشرفين التربويين ومديري ومعلمي المدارس وأولياء الأمور والطلبة.

وفي كلمته نقل طارق علاونة تحيات وتهاني مديرة التربية والتعليم للفائزين في هذه المسابقات سواء كان على مستوى المدارس أو التربية ، معبرا عن فخر المديرية بالانجازات الهائلة والمراكز الأولى التي حصلت عليها في هذا العام سواء كانت على مستوى الأنشطة الثقافية أو العلمية أو الرياضية أو الكشفية والموسيقية.

وقال إن هذه الأنشطة تشكل ركيزة هامة في بناء الطالب في تنمية المهارات المختلفة وإكساب السلوك الحميد وهي الداعم الأساسي والمكمل للمنهاج المدرسي.

وفي نهاية كلمته شكر علاونة الحضور وبارك للطلبة ولأولياء أمورهم الفائزين في هذه المسابقات معبرا عن تقدير المديرية للجهود المبذولة من ناحية الأهالي والأسرة التدريسية في المدارس.

وفي الاحتفال الذي تولى عرافته بامتياز الطالبة بيان عبد الله ملحم من بنات عانين الثانوية تلا الطالب نسيم حسام المغير من ذكور حطين الأساسية آيات عطرة من الذكر الحكيم.

بعد ذلك قام كل من طارق علاونة والأستاذ عاهد أبو الرب بتقديم الشهادات التقديرية والهدايا للطلبة الفائزين في المسابقات المختلفة مثل اللوحات التراثية والدبكة الشعبية والخط العربي والمسرح المدرسي والأنشطة الكشفية ومسابقة أفضل نادي علمي والبحث العلمي والغناء والعزف الفردي وأفضل عمل مجسم .

وقد عبر بعض أولياء الأمور عن شكرهم وتقديرهم لمديرية التربية والتعليم لجهودها الكبيرة في تحسين المستوى التعليمي والأنشطة التربوية المختلفة