السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

استعدادا لكأس العالم انتصارات للبرازيل والبرتغال وكولومبيا وألمانيا

نشر بتاريخ: 07/06/2014 ( آخر تحديث: 07/06/2014 الساعة: 19:05 )
بيت لحم - معا - في اطار الاستعدادات لكأس العالم حققت البرتغال، فوزا صعبا في اللحظة الأخيرة على المكسيك يوم الجمعة .
هدف المباراة سجله برونو ألفيس من ضربة رأس في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع .
وتلعب البرتغال في المجموعة السابعة إلى جانب كل من ألمانيا والولايات المتحدة وغانا، في حين تلعب المكسيك في المجموعة الأولى مع البرازيل وكرواتيا والكاميرون.

واختتم المنتخب البرازيلي مبارياته الودية بفوز ثمين 1-0 مساء الجمعة على ضيفه الصربي. وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم أحرز المهاجم فريد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 58 .

ويستهل المنتخب البرازيلي مشاركته في كأس العالم بلقاء نظيره الكرواتي في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم السبت المقبل ضمن فعاليات المجموعة الأولى بالدور الأول والتي تضم معهما أيضا المنتخبين المكسيكي والكاميروني.

وفازت كولومبيا على الأردن بثلاثية نظيفة في مباراة ودية يوم الجمعة في بوينس آيرس. وسجل جيمس رودريجيز هدف كولومبيا الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 42 وأضاف خوان كوادرادو الهدف الثاني من ضربة جزاء أيضا في الدقيقة 82 من المباراة. ثم سجل فريدي جوارين الهدف الثالث لمنتخب كولومبيا في الدقيقة 88 من المباراة.

وتلعب كولومبيا في كأس العالم ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضا اليونان واليابان وكوت ديفوار.

وفازت ألمانيا على أرمينيا 6-1 في دورتموند. وسجلت الاهداف السبعة في الشوط الثاني.

سجل لالمانيا أندريه شورله (52) ولوكاس بودولسكي (72) وبينيديكت هوفيديس (73) وميروسلاف كلوزه (76) وماريو جوتسه (82 و89)، ولارمينيا هنريك مخيتاريان (60 من ركلة جزاء).