الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الارتباط العسكري سخر كل طاقاته لتأمين بيئة امنة لطلبة الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 07/06/2014 ( آخر تحديث: 07/06/2014 الساعة: 18:22 )
الخليل - معا - افاد ضابط العلاقات العامة عبد الكاشف التميمي بان طواقم مكتب الارتباط العسكري في محافظة الخليل تتابع باهتمام شديد سير امتحانات الثانوية وانها سخرت طاقاتها من اجل توفير بيئة امنة لطلبة الثانوية العامة.

واوضح التميمي بان عدد المدارس التي اجريت فيها امتحانات الثانوية العامة في المحافظة بلغت 92 مدرسة بواقع 102 قاعة امتحان، وان الارتباط العسكري قام بتسهيل نشر ما يقارب من 90 عنصر امن فلسطيني في قاعات الامتحانات الواقعة في المناطق المصنفة (B.C .H2 )، كما عمل على متابعة وصول مركبات التربية والتعليم التي تنقل اسئلة الامتحانات من محافظة رام الله الى محافظة الخليل.

وتأتي هذه الخطوة استنادا لتوجيهات الرئيس محمود عباس وتعليمات من قائد الارتباط العسكري اللواء ركن جهاد جيوسي بهدف توفير اجواء من الراحة لطلبة الثانوية العامة.

من الجدير ذكره بان الارتباط العسكري على تواصل دائم ومباشر مع مديريات التربية والتعليم وكافة المؤسسات الحقوقية والدولية ويتابع وصول الطلبة والمراقبين الى قاعات الامتحان ، ويعمل بالشراكة مع الارتباط المدني وكافة اذرع المؤسسة الامنية لتوفير النظام واستتباب الامن لدى ابناء شعبنا.