الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طوباس يتفقد عدد من قاعات امتحانات الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 07/06/2014 ( آخر تحديث: 07/06/2014 الساعة: 19:05 )
طوباس - معا - تفقد محافظ طوباس والأغوار الشمالية اللواء ربيح الخندقجي صباح اليوم طلبة امتحانات الثانوية العامة بعدد من قاعات الامتحانات في مدينة طوباس وبلدة عقابا.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها المحافظ الخندقجي لمدارس في طوباس وعقابا رافقه خلالها مديرة التربية والتعليم ريما دراغمة ومدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي امجد الشوبكي ونائب رئيس بلدية طوباس احمد صوافطة ورئيس بلدية عقابا جمال ابو عرة وممثلي الغرفة التجارية الصناعية ونائب المحافظ احمد اسعد ومدير عام الشؤون الادارية والمالية حسام دراغمة وكادر التربية والتعليم.

ونقل المحافظ الخندقجي للطلبة تحيات الرئيس محمود عباس وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح مثنيا على الترتيبات التي تقوم بها مديرية التربية لإنجاح الامتحانات من خلال توزيع القاعات على مناطق المحافظة بحيث تسهل على الطلبة الوصول اليها وعلى سلاسة وسهولة الاجراءات التربوية اللازمة مما يوفر للطلبة اجواء مريحة اثناء الامتحان.

كما ثمن الدور الذي تقوم به مديرية الشرطة من خلال خطتها في تامين سير الامتحانات وتوفير عناصر شرطية في القاعات مهمتها توفير الامن والأمان للطلبة والمراقبين على حد سواء.

وقال الخندقجي "نبذل قصارى جهدنا حتى نوفر كافة الإجراءات اللازمة من اجل راحة أبنائنا الطلبة" داعيا إياهم الى الاجتهاد حتى تحقيق أفضل النتائج على مستوى محافظات الوطن ولتحجز محافظة طوباس مقعدها في اوائل التوجيهي.

وبدورها، أشارت دراغمة ان عدد المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة بالمحافظة هذا العام حوالي 1173 طالبا وطالبة من جميع الفروع موزعين على 12 قاعة منتشرة بتجمعات وقرى المحافظة مضيفةً ان التربية والتعليم اعدت خطة متكاملة بالتعاون مع المحافظة والشرطة لإنجاح سير الامتحانات ومتمنيةً ان تحجز المحافظة حصتها من اوائل الثانوية العامة على مستوى الوطن لهذا العام.

وأكد مدير الشرطة على وجود عناصر شرطية تؤمن قاعات الامتحانات وهدفها توفير الاجواء المناسبة للطبة من اجل تأدية امتحاناتهم بكل يسر ، وان المديرية على تواصل دائم معهم لحل أي اشكالية قد تحصل ومن خلال الزيارات الميدانية التي يقومون بها للمدارس.