الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مأساة في المشهد- أب يدهس ابنه بالخطأ

نشر بتاريخ: 07/06/2014 ( آخر تحديث: 08/06/2014 الساعة: 10:26 )
الناصرة- معا - قالت مصادر الشرطة الإسرائيلية أن والدا في قرية المشهد بالداخل الفلسطيني دهس ابنه البالغ من العمر 4 سنوات، ما أدى إلى مصرعه متأثرا بجراحه البالغة.

وقع الحادث عصر اليوم في أحد الشوارع الداخلية للقرية. وقد وصلت إلى المكان طواقم الاسعاف التابعة لمؤسسة "نجمة داؤود الحمراء" التي عملت على تقديم الاسعافات الأولية للطفل، في محاولة لإنقاذ حياته، ومن ثمّ نقلته إلى المستشفى الإيطالي في مدينة الناصرة.

كما ووصلت الى المكان، قوات من الشرطة الإسرائيلية حيث عمل المحققون على جمع الأدلة والافادات للتوصل إلى ظروف وقوع الحادث. وأشارت تحقيقات الشرطة الأولية الى أن المشتبه فيه بالدهس هو والد الطفل المرحوم.

من جانبه، قال الناطق بلسان شرطة لواء الشمال الإسرائيلية: "لقي طفل من بلدة المشهد مصرعه متأثرا بجراحه التي تعرض لها جراء حادث دهس في البلدة. وتشير التحقيقات الأولية ان الطفل دُهس، على ما يبدو، من سيارة كان يقودها والده (35 عاما)، والذي كان ذاهبا إلى نقل الطفل من الحضانة، وعلى ما يبدو أنه لم ينتبه الى وجود الطفل خلف السيارة وعند رجوعه الى الوراء إصطدم به، وعليه تم نقل الطفل الى المستشفى الإيطالي في الناصرة وهناك أعلن عن وفاته".

ويذكر أن خبراء شرطة السير يتواجدون في المكان لجمع الأدلة ومتابعة التحقيقات في الحادث.