الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تضامنا مع الأسرى عمل يوم طبي مجاني في حلحول

نشر بتاريخ: 08/06/2014 ( آخر تحديث: 08/06/2014 الساعة: 10:25 )
الخليل- معا - اقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني- فتح إقليم شمال الخليل- منطقة حلحول التنظيمية عمل يوم طبي مجاني يوم السبت 07/06/2014 وذلك بمشاركة اهالي الاسرى والشهداء.

حيث بدات فعالية اليوم الطبي من الساعة العاشرة صباحا واستمرت لغاية الساعة الثالثة بعد الظهر وقدرعدد المرضى المراجعين للعيادات أكثر من (300) مريض ومريضة ولاقى هذا العمل الخيري استحسانا من أهل مدينة حلحول، حيث شارك الاطباء المختصين في هذه الفعالية والتي حملت اسم انصروا اسرانا في معركة الامعاء الخاوية، د. محمد حمدان ملحم / باطني وقلب د. عبـــــــد الحــــق شـــاهين/ عظام و د. أكــــرم الـــبر بـــراوي / عـــيون و د. يـوسف التكروري / جراحة عامة و د. احـــــمــد الحــــــلبـي / أطفـــــال و د. احمــــد ازغير / جراحـة عامة وطاقم التمريض ابراهيم حمد و ايمان ابوخيران و اسماء جبران و ميس ابوعقيل.
|284057|
وقدمت ثلاث شركات أدوية فلسطينية (شركة بيت جالا للادوية، وشركة بيرزيت للادوية، وشركة دار الشفاء للأدوية) الدواء اللازم للمرضى المراجعين للعيادات التخصصية مجانا وبدعم سخي منهم فيما قدمت بلدية حلحول الضيافة اللازمة للأطباء والمرضى المراجعين والزائرين وقدمت جمعية الهلال الأحمر –فرع حلحول التجهيزات الطبية للقاعة وقد أقيمت هذه العيادات المجانية على ارض البلدة القديمة في مدينة حلحول أو بما يعرف بالساحة القديمة في مبنى المنتدى الثقافي, وصرح خالد عرمان امين سر منطقة حلحول التنظيمة انه مثل هذه الفعاليات في المدينة لن تكون الاولى او الاخيرة وسنبقى موجودون على الساحة لخدمة ابناء المدينة جميعا متمنيا الشفاء العاجل للمرضى والافراج القريب عن الاسرى المضربين عن الطعام و المرضى و الاداريين والمحكومين وشكر كل من عمل لإنجاح هذا العمل وشارك في هذا اليوم الطبي.