الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباس: الخندقجي يستقبل وفدا من متطوعات الهلال الاحمر من الخليل

نشر بتاريخ: 08/06/2014 ( آخر تحديث: 08/06/2014 الساعة: 10:42 )
طوباس- معا - استقبل محافظ طوباس والأغوار الشمالية اللواء ربيح الخندقجي صباح اليوم في قاعة المحافظة وفد من المتطوعات في لجان العمل المجتمعي التابع لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في محافظة الخليل وذلك في اطار الجولات التي تنفذها المتطوعات والمتطوعين لمحافظات الشمال بهدف التشبيك والتواصل والتعرف على مؤسسات المحافظات الشمالية.

وأشاد المحافظ الخندقجي بدور المرأة الريادي في الانخراط في النشاطات المجتمعية والتطوع في سبيل نهضة مؤسسات الوطن الاهلية والمجتمعية والتي تأتي استكمالا لدور المرأة الفلسطينية في بناء مؤسسات الوطن وبناء اجيال قادرة على استكمال مسيرة التحرر الوطني والتي قدمت خلاله المرأة اروع صور الصبر والتحدي والإرادة لكافة المعيقات وعلى رأسها الاحتلال الاسرائيلي.

وعبر المحافظ الخندقجي عن سعادته لوفد المتطوعات من الجنوب مستعرضا ما تزخر به محافظة طوباس والأغوار الشمالية من ثروات طبيعية وأراض شاسعة وما تعانيه المحافظة من انتهاكات اسرائيلية مستمرة تحد من افق التنمية وتشكل هاجسا يؤرق حياة المواطنين فيها نتيجة لممارسات اليومية بحق السكان ومقدراتهم لا سيما بالأغوار الشمالية.

ومن جهتهم عبر وفد لجان العمل المجتمعي عن شكرهم للمحافظ وأسرة المحافظة على حسن الاستقبال والثناء على دورهم في خدمة المجتمع مستعرضين انشطتهم التي تتركز على خدمة شرائح المجتمع وحل الاشكاليات المجتمعية التي تحتاج الى تدخل المؤسسات المجتمعية وعلى رأسها الهلال الاحمر وتنظيم ورشات عمل توعوية بالإمراض المزمنة لكبار السن وطرق الوقاية منها والعديد من النشاطات والندوات التي تهم المجتمع الفلسطيني.

وسيقوم وفد المتطوعات بزيارة العديد من مؤسسات المحافظة الرسمية والأهلية يقدمون خلالها برامجهم ونشاطاتهم ويتبادلون الخبرات مع المؤسسات التي تعمل في خدمة المجتمع بشكل مباشر.