السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يلتقي عدة مؤسسات في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 08/06/2014 ( آخر تحديث: 08/06/2014 الساعة: 13:10 )
الخليل- معا - التقى المفوض السياسي لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام بمدير عام مركز تدريب مهني حلحول م. نضال عايش ومدير دائرة المهن الإدارية علاء الدرابيع وكافة العاملين المركز، كما التقى الشيخ أكرم الخطيب مدير أوقاف شمال الخليل ود. سميح الدويك رئيس جمعية الإحسان الخيرية، برفقة عدد من كادر التوجيه السياسي والرائد بسام فقوسة من مفوضية الشرطة، ويأتي ذلك لتعزيز الدور المستمر بالعطاء الدائم وللتعاون في العمل من أجل خدمة المواطنين بشكل مهني وبأعلى المستويات.

وتحدث المقدم غنام عن آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية وخاصة ما يتعرض له المواطنين من قطعان المستوطنين في مدينة الخليل مفصلا الخصوصية التي تعيشها هذه المحافظة الصامدة والثابته.

ومن جانب آخر اطلع المقدم غنام والوفد المرافق له على أهم الانجازات التي قامت بها كل مؤسسه خاصة بالفترة الاخيرة وثمن المقدم غنام عملهم المعطاء وانجازهم وما يقدمونه من خدمات متنوعة للمواطنين وحضورهم الدائم والسريع الى جانب المؤسسات الأخرى لتقديم الخدمة بأعلى مستوياتها للمواطن، وتم الاتفاق على التعاون والتنسيق للعمل المهني المسؤول مستقبلا.

كما شكروا جميعا كلا باسم مؤسسته هيئة التوجيه السياسي ممثلةً بالمفوض السياسي المقدم غنام واعتبرُها الشعلة الحقيقة في العمل وتقديم المهام الكبيرة في الرقي بتأدية الواجب الوطني والمسؤول وتم النقاش معهم جميعا بشكل مسؤول والتركيز على كيفية تعزيز التعاون المهني والمسؤول.

وفي كافة اللقاءات قدم المقدم غنام شكره وامتنانه لحسن تعاون المؤسسات مع هيئة التوجيه السياسي لمحافظة الخليل والذي اتضح من خلال ما قدموه بعدة نشاطات أقامتها هيئة التوجيه السياسي. كما شكر الرائد فقوسه باسم شرطة محافظة الخليل كافة المؤسسات التي تم زيارتها على ما تقوم به من انجازات وتم الاتفاق ما بين المقدم غنام والشيخ أكرم الخطيب مدير أوقاف شمال الخليل على برنامج ديني سيتم أطلاقه في شهر رمضان المبارك ليشمل كافة مراكز المؤسسة الأمنية في شمال محافظة الخليل.