الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية نور المعرفة بمخيم النصيرات تختتم مخيم "ابقوا الامل حيا"

نشر بتاريخ: 14/07/2007 ( آخر تحديث: 14/07/2007 الساعة: 21:08 )
غزة - معا - أنهت جمعية نور المعرفة مخيمها السابع في وسط قطاع غزة بمخيم النصيرات بعنوان " أبقوا الأمل حيا" بمشاركة أكثر من مائة طفل وطفلة.

وقالت مديرة المدرسة ميساء صيدم ان هدا المخيم يأتي في وقت يتعرض فيه الشعب الفلسطيني لاصعب ظروف مند النكبة.

وذكرت ميساء صيدم ان فقرات المخيم جاءت منسجمة مع متتطلبات الأطفال من خلال أختيار الأنشطة التي تهم طلآب مدرسة نور المعرفة للتربية الأولى التي تعتبر المدرسة ألاولى التي تعنى بهده الفئة، حيث تم التعاون مع المؤسسات المحلية والتشابك معها في اختيار البرامج والنشطة الثقافية والرياضية والفنية والرحلات وكذلك برامج الزيارات التبادلية لبعض المؤسسات المتشابهة، كما تم التعاون مع مؤسسة حل النزاعات والتي قدمت للاطفال البرامج الترفيهية والتفريغ النفسي والرحلات.

وشكر رئيس الجمعية عبد الجليل غراب كل من ساهم في انجاح النشاط الصيفي السابع وتمنى على المؤسسات الداعمة لهده الانشطة زيادة دعمها حتى نتمكن من سد احتياجات الاطفال فى منطقة النصيرات المخيم الغربي، موضحا أن الجمعية ستنفد في الأيام القادمة أضخم مهرجان لتكريم أوائل الطلبة على مستوى قطاع غزة وسوف تستغل الجمعية هذا المهرجان بدعوة المثقفين لآطلاق مبادرة وطنية للوحدة الوطنية والرجوع للحوار وتغليب المصلحة الوطنية.

وطلب غراب من جميع الأخوة المثقفين والمهتمين المشاركة في هده المبادرة والدعوة للمشاركة و ستقوم الجمعية في الأيام القادمة بتوةضيح هده المبادرة.