الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ رمضان يستقبل وفدا من الغرفة التجارية

نشر بتاريخ: 08/06/2014 ( آخر تحديث: 08/06/2014 الساعة: 15:47 )
جنين- معا - كما التقى المحافظ رمضان وفدا من الغرفة التجارية ضم كلا نائب رئيس الغرفة محمد حمارشة وأمين السر محمد سلامة والأعضاء عمار أبو بكر ، أحمد نزال، محمد أبو الحسن، جمال أبو لبان، جلال ربايعه والمدير العام محمد كميل بحضور مساعد المحافظ كمال ابو الرب و مديرة العلاقات العامة سناء بدوي.

حيث تم البحث خلال اللقاء أهمية تنظيم السوق من خلال تنظيم عمل البسطات ومنع التعديات على الأرصفة .حيث أكد المحافظ أنه سيتم نقل البسطات إلى الأماكن الجديدة المخصصة بعد مرور شهر رمضان الفضيل وعيد الفطر . وأضاف هذه الإجراءات من شانها أن تحسن الصورة الجمالية للمدينة، ويجعل عملية التسوق مريحة لجميع المواطنين وخاصة أهلنا في أراضي الـــ48 حيث تعتمد جنين عليهم في الحركة التجارية والحفاظ على مصدر رزق التجار.

من جانبهم طالب وفد الغرفة التجارية بفتح معبر الجلمة بتمديد ساعات فتحه حتى يتسنى لكافة الزوار المكوث لفترة أطول في جنين .مشيرين إلى ارتفاع عدد التجار في المدينة بحوالي 80% ونحن مع تنظيم عمل البسطات والحفاظ على مصدر رزق أصحابها بكل مسئولية اجتماعية ولتكون المحافظة مزدهرة وتحقيق الأمن والتنمية الشاملة كما تم التطرق إلى المنطقة الصناعية.