الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- الشرطة البحرية تناشد المصطافين بمراقبة الأطفال على شاطئ البحر

نشر بتاريخ: 08/06/2014 ( آخر تحديث: 08/06/2014 الساعة: 19:08 )
غزة- معا – ناشدت الشرطة البحرية المواطنين بضرورة الالتزام بتعليمات أفراد الشرطة البحرية والمنقذين المنتشرين على طول الحدود البحرية والتقيد التام بالإشارات والعلامات الموجودة على شاطئ بحر غزة، ومراقبة الأطفال وعدم تركهم على الشاطئ لوحدهم حفاظا على أرواحهم .

وأشارت الشرطة إلى أن الوقت المسموح به للسباحة على شواطئ بحر قطاع غزة سيكون من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً.

وحذرت الشرطة البحرية المواطنين من السباحة في غير الأوقات المذكورة وذلك حفاظاً على أرواحهم داعيةً إياهم بضرورة الالتزام بإشارات الخطر التي يمنع السباحة بالقرب منها.

وأكد العقيد أمجد سرحان مدير الإدارة العامة للشرطة البحرية أن الشرطة البحرية أنقذت خلال الأسبوع الماضي أكثر من " 7 " حالات غرق وأعادت " 34 " طفلاً تائهاً إلى ذويهمـ مثمناً دور الشرطة البحرية والمنقذين في المحافظة على حياة المواطنين من الغرق .

وأشار العقيد سرحان إلى أن الشرطة البحرية تواصل الليل بالنهار لخدمة المواطنين المصطافين على شاطئ بحر غزة ولضبط الأمن لهم وتوفير جو من الراحة النفسية لهم أثناء فترة الاستجمام.

يذكر أن " 3 " فتيات من عائلة واحدة توفوا غرقاً بعد أن كن يسبحن بمنطقة معزولة خارج نطاق فرق الإنقاذ وممنوع فيها السباحة في أقصى شمال بيت لاهيا ما يعرف بمنطقة السودانية.