الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رامي مسالمة يعتذر من دورا ويجدد للخضر

نشر بتاريخ: 09/06/2014 ( آخر تحديث: 09/06/2014 الساعة: 17:41 )
بيت لحم -معا -الناطق الاعلامي /محمد صبيح : وقع لاعب نادي شباب الخضر رامي مسالمة عقداً جديداً يمدد به تعاقده مع اسود الجنوب لمدة موسمين قادمين، وبهذا التوقيع يعلن مسالمة انه خضراوي بعد تداول العديد من الاخبار على مواقع التواصل الاجتماعي ان رامي مسالمة قد وقع لنادي دورا الرياضي .

وقال اللاعب رامي مسالمة بأنه سعيد بهذا التوقيع ويقطع الشك باليقين حول مستقبله الكروي بتجديده الولاء للكتيبة الخضرواية التي يقودها قائد السفينة خليل العموري .

واضاف ان الخضر كان بيته الاول في دوري المحترفين من خلال تألقه الواضح وانهاء الموسم ثاني هدافي الدوري، وصولاً لتمثيل المنتخب في المحافل الدولية واخرها كأس التحدي .

من جانبه قدم مسالمة اعتذاره لنادي دورا عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك، " حيث اكد بأنه تمنى اللعب وتمثيل نادي دورا ولكن سامحوني انا مرتاح بين اهلي واخواني في نادي شباب الخضر ولن اترك هذا النادي بوجود الاب الروحي خليل العموري " ابو علي " .

رئيس النادي خليل العموري اشار الى ان رامي مسالمة هو ابن الخضر ولا يمكن التفريط به، وتجديده للخضر نابع عن انتمائه الحقيقي لهذه المؤسسة الكبيرة، التي اعطت مسالمة كل الحب والتقدير .

ويضيف العموري ان تعاقدات نادي شباب الخضر قد بدأت اليوم وهي الخطوة الاولى للنادي ليكون منافساً على البطولات هذا العام .