الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حرس الحدود المصري يضبط 995 قطعة سلاح ويدمر 5 انفاق

نشر بتاريخ: 09/06/2014 ( آخر تحديث: 09/06/2014 الساعة: 15:37 )
القاهرة - مراسل معا - تمكنت عناصر حرس الحدود المصرية في المنطقة الغربية العسكرية علي الحدود الليبية من ضبط عربتين بدون لوحات معدنية أثناء محاولتهما القيام بتهريب 995 قطعة سلاح الى الاراضى المصرية عبر الحدود الليبية وضبط 2 فرد متسلل مصري .

كما تمكنت عناصرحرس حدود الجيش الثاني الميداني بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من تدمير 5 انفاق ليصبح إجمالي ما تم تدميره حتى الآن 1708 نفق ، كما تم ضبط (23.400) قرص لعقار الترامادول المخدر وكمية من البضائع الغير خالصة الرسوم الجمركية ، و ضبط أحد المشتبه بهم وهو مصرى الجنسية أثناء محاولتة التسلل الى قطاع غزة وبمعدية القنطرة شرق تم ضبط عربة نقل عثر بداخلها على مخزن سرى بداخلة (230كجم )لنبات البانجو المخدر و ضبط عربة ميكروباص عثر بها على كميات من الذخائر والاقراص المخدرة.

وفي نطاق الجيش الثالث الميدانى تمكنت عناصر حرس الحدود من ضبط كمية من نبات البانجو المخدر تزن (54) كجم جنوب مدينة رأس سدر.

وفي نطاق المنطقة الشمالية العسكرية غرب مدينة إدكو تمكنت عناصر حرس الحدود من احباط محاولة هجرة غير شرعية من خلال ضبط 2 ميكروباص محملين بــ 32 فرد سورى الجنسية.

كما تمكنت عناصر حرس الحدود بالمنطقة الجنوبية العسكرية بمنطقة مرسى علم ابو رماد بالقرب من الحدود المصرية السودانية من ضبط عربتين نقل محملتين بكمية كبيرة من الارز المدعم تزن 20 طنا وضبط عربة نقل محملة بكميات كبيرة من الرمال المخلوطة بمعدن الذهب .