الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إختتام بطولة كرة الطاولة المفتوحة للأشخاص ذوي الإعاقة

نشر بتاريخ: 09/06/2014 ( آخر تحديث: 09/06/2014 الساعة: 14:50 )
القدس- معا - في يوم رياضي تنافسي إحتفالي، نظم نادي المجد لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة في رام الله البطولة المفتوحة بكرة الطاولة للأشخاص ذوي الإعاقة وذلك يوم السبت الماضي ضمن مشروع "الرياضة تصنع النجوم" الذي ينفذه النادي بالتعاون مع اللجنة البارالمبية الفلسطينية والإتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة والأندية والمؤسسات الرياضية للأشخاص ذوي الإعاقة في الضفة الغربية، البطولة أقيمت في قاعة نادي المجد بمشاركة أكثر من خمس وثلاثون لاعبا ولاعبة يمثلون ثمانية أندية ومؤسسات رياضية للأشخاص ذوي الإعاقة.

اللجنة الفنية للبطولة تشكلت من: عنان لبادة، علاء ندى، خالد شعبان وعيسى عفانة ونصر الدين الصفدي وزعت المشاركين بالبطولة إلى مجموعات وفئات تتناسب وطبيعة الإعاقات لضمان العدالة بين المشاركين، البطولة شهدت تنافسيا حقيقيا بين اللاعبين وأبرزت وجوها جديدة على الساحة الرياضية، وقد اسفرت النتائج النهائية للبطولة على ما يلي:

• ذكور – جلوس الفئة من 1-3 اللاعب ماهر النقيب من نادي التعاون – نابلس والمركز الثاني اللاعب كمال عابدين من نادي فلسطين لرياضة المعوقين – الخليل.
• ذكور – جلوس الفئة من 4-5 اللاعب رائد المشني من نادي فلسطين لرياضة المعوقين – الخليل، واللاعب رأفت عبيات المركز الثاني من نادي معاقي بيت لحم الرياضي.
• ذكور – وقوف الفئة من 6-8 اللاعب محمد سجدية المركز الأول من نادي المجد لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة واللاعب كمال خالد المركز الثاني من لجنة المستقبل الرياضية – نابلس.
• ذكور – وقوف الفئة 9-10 اللاعب نصر الدين الصفدي من لجنة المستقبل الرياضية – نابلس واللاعب جهاد جرارعة من لجنة المستقبل الرياضية – نابلس.
• فئة الإناث – اللاعبة نور عبد الجليل المركز الأول من لجنة المستقبل الرياضية – نابلس واللاعبة سناء النجار المركز الثاني من نادي عيبال الرياضي.
• وقد تم توزيع الميداليات أيضا للفائزين والحاصلين على المركزين الثالث والرابع.

في نهاية البطولة ألقى عامر أبو شمس رئيس اللجنة البارالمبية الفلسطينية كلمة اثنى فيها على جميع اللاعبين المشاركين في البطولة مستذكرا صمود الأسرى الفلسطينيين الذين يقبعون في سجون الإحتلال، بينما شكر رئيس نادي المجد السدي حسام عليان القائمين على البطولة سواء اللجنة الفنية والحكام والمتطوعين ومركز خليل أبو ريا للتأهيل الحاضن الرئيسي لنادي المجد، وبحضور هاني الحصري نائب رئيس الهيئة الإدارية لجميعة أصدقاء المريض تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين المشاركين في البطولة.