الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية الخليل يلتقي رئيس جامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 09/06/2014 ( آخر تحديث: 09/06/2014 الساعة: 14:48 )
الخليل - معا - التقى الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل في مكتبه اليوم الدكتور يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة يرافقه عدد من مساعديه وبحضور اعضاء من المجلس البلدي بهدف بحث سبل التعاون المشترك وتعزيز اواصر العلاقات المتبادلة بين الطرفين.

في بداية اللقاء رحب الدكتور الزعتري بالضيوف وثمن زيارتهم لبلدية الخليل وتحدث عن الوضع العام في مدينة الحليل والتحديات التي تواجه بلدية الخليل نتيجة الوضع السياسي والاقتصادي للمدينة وبين الجهود المبذولة لتنمية المدينة و تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطن.

ثم اطلع الدكتور الزعتري الضيف على اسلوب العمل الاداري في بلدية الخليل والنتائج الايجابية التي انعكست على المواطن نتيجة التحسن الكبير الذي احدث على الخدمة المقدمة لسكان المدينة. و العمل المتواصل لتطوير الاقسام و تحسين مستوى الكادر البشري العمل فيها.

وقال الدكتور الزعتري ان بلدية الخليل بصدد انشاء مركز خدمات للجمهور في المنطقة الجنوبية من المدينة لتسهيل اجراءات المعاملات للمراجعين وتحقيق عدالة توزيع الخدمة بين مختلف مناطق المدينة باعتبارها وحدة جغرافية واحدة.

وفي نهاية اللقاء اعرب الدكتور عمرو، والوفد المرافق عن اعجابهم بالاسلوب الاداري والمهني لبلدية الخليل والتطور الكبير الذي تم تحقيقه مؤكدا على دعمه للجهود المبذولة في تطوير المدينة وتحقيق الازدهار فيها.

وأكد الدكتور عمرو على اهتمامه بتطوير علاقة التعاون المشترك بين الجامعة وبلدية الخليل وأهمية العمل التكاملي بين كافة المؤسسات في الوطن لبناء الاسس الكفيلة بتحقيق الافضل للمواطن.