الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الشباب والرياضة تكرم الدكتور المحيسن باحتفال حاشد.. الخميس

نشر بتاريخ: 15/07/2007 ( آخر تحديث: 15/07/2007 الساعة: 12:31 )
بيت لحم - معا - ـ من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة: تعتزم وزارة الشباب والرياضة تنظيم احتفال ضخم وحاشد، وفاءً وتقديراً للدكتور جمال المحيسن، وكيل الوزارة، الذي عهد اليه الرئيس محمود عباس بتولي منصب محافظ محافظة نابلس.
وشكلت الوزارة لجنة خاصة من اجل الترتيب للحفل التكريمي المزمع اقامته يوم الخميس المقبل في مقر بلدية رام الله، وتكونت اللجنة من: منذر مسالمة، محمد صبيحات، معروف شطارة، عبدالسلام العطاري، نزار بصلات، حسام تركي، هالة خوري، نمر عطية، محمود السقا.
وتقرر ان يشتمل حفل التكريم على العديد من الفقرات ومن ابرزها: كلمة وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية والاتحادات والاندية والمراكز الرياضية.
وباشرت الوزارة توجيه الدعوات الى المعنيين من الرياضيين، بشكل عام، ومن الذين زاملوا الدكتور المحيسن في وزارة الشباب والرياضة، من وزراء وموظفين، سبق لهم ان انهوا خدماتهم، بالتقاعد، بعد مشوار حافل.
والدكتور جمال المحيسن، من مؤسسي الوزارة، ذلك انه كان احد ابرز رجالاتها، وقت التأسيس، لا سيما في العام 1994، أي منذ عادت السلطة الوطنية الفلسطينية الى ارض الوطن.
ومنذ ذلك اليوم وحتى الوقت الراهن، والمحيسن، أصبح جزءاً لا يتجزأ من الوزارة، وقد بذل من اجلها الجهد الموصول والعطاء اللافت، سعياً وراء اثرائها، وترسيخ دورها ورسالتها في انهاض وتطوير الحركة الرياضية الفلسطينية برمتها.