الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مارادونا مهاجما الفيفا : لمن دفعت قطر الأموال؟

نشر بتاريخ: 09/06/2014 ( آخر تحديث: 09/06/2014 الساعة: 17:38 )
الامارات - معا :طالب الأسطورة الأرجنتينية مارادونا بضرورة فتح تحقيقات موسعة حول الشبهات التي تحوم حول حصول قطر علي حق استضافة مونديال 2022 عبر دفع الرشاوي مشيرا إلي ضرورة محاسبة كل من يحصل علي رشاوي بصورة قاسية.

أكد مارادونا خلال حواره مع جريدة " الاتحاد " الإمارتية أنه هناك بالفعل رشاوي كبيرة يتم دفعها في الاتحاد الدولي مشيرا إلي انه يتحدث عن هذا الأمر منذ سنوات مما أدي أنه فاض به الكيل من كل هذه الرشاوي والفساد الموجود في الرياضة.

أضاف نجم الأرجنتين قائلا " بالفعل هناك رشاوى كبيرة في الاتحاد الدولي، ولكن يجب محاسبة كل مسئول عن هذه الوقائع، خاصة فيما يُثار حالياً بشأن الملف القطري بخصوص استضافة مونديال 2022، ولابد من معرفة أين ذهبت هذه الأموال، ومن الذي حصل عليها، ولماذا حصل عليها دون “مراوغة".

واصل مارادونا حديثه قائلا " من الواضح أن كبار المسؤولين وكأنهم يجلسون في “بلكون” يشربون كل ما لذ وطاب من كافيار وغيره من مشروبات ويديرون اللعبة كيفما يريدون، وبعيدا عن أصول كرة القدم، التي تهتم في المقام الأول باللاعب الذي يقدم لنا المتعة على أرض الملعب.

اختتم الأسطورة الأرجنتينية حديثه قائلا "كثير من القرارات التي تصدر في «الفيفا» تكون عن طريق المال، وأتأسف كثيراً لمن دخلوا هذا المكان من اللاعبين، ولم يستطيعوا تصحيح الأوضاع بالشكل المناسب بل انساقوا وراء هذه الفوضى من الرشاوى".