الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حسن هتهت ينضم لصفوف البحرية

نشر بتاريخ: 09/06/2014 ( آخر تحديث: 09/06/2014 الساعة: 19:34 )
غزة -معا : وقع حسن هتهت لاعب الأهلي الفلسطيني السابق على كشوفات فريق خدمات الشاطيء لمدة موسم واحد.
ووعد هتهت جماهير البحرية أن يشكل انضمامه للشاطئ عودة قوية لمستواه المعهود وتحقيق الهدف المنشود من خلال إعادة مستوى الفريق لقوته وتحقيق نتائج ايجابية خلال بطولة الدوري.

ووجه هتهت رسالة إلى الأندية في قطاع غزة وخاصة فريق البحرية في تغيير فلسفتها في الاعتماد على أبناء النادي الذين يبذلون أقصى طاقاتهم في خدمة النادي والتقليل من استقطاب لاعبي التعزيز الذين يكلفون خزينة النادي أموال طائلة بإمكان النادي توفيرها من خلال فتح المجال أمام أبناء النادي .

وأضاف هتهت إلى ضرورة أن تأخذ الأندية من بطولة الدوري السابق العبرة في استقطاب لاعبي تعزيز على حساب أبناء النادي الذي أدي إلى تدني المستوى ودخولها في دوامة الهبوط.

وفي السياق ذاته أشاد أشرف الخالدي المدير الفني للشاطئ بانضمام هتهت للفريق كونه لاعب صاحب خبرة كبيرة ودور مميز مع الأهلي وكنا نتمنى انضمامه في السنوات الماضية.

وشدد الخالدي على ضرورة أن يُسخر هتهت مجهوداته لخدمة الفريق وأن يكون له دور كبير في قيادة الفريق لما يمتلكه من إمكانيات عالية وشخصية قائد داخل الملعب لغياب عدد كبير من اللاعبين عن الفريق ستفيد في الدرجة الأولى اللاعبين الناشئين في الفريق لإعطائهم الثقة داخل الملعب.

وتمنى الخالدي أن يبذل هتهت مجهود كبير خلال فترة الإعداد واللحاق بالفريق بدنيا وان يكون لديه القدرة والإرادة لعودته إلى مستواه المعهود لخدمة الفريق في المستقبل.