الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية : تنصيب المحافظة الشابة ونائبها ليومين

نشر بتاريخ: 10/06/2014 ( آخر تحديث: 10/06/2014 الساعة: 12:53 )
قلقيلية -معا- أكد اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية على أهمية دعم الشباب في تحقيق طموحاتهم وآمالهم ومساندتهم في مشاريعهم الشبابية الطموحة التي تعبر عن الانتماء للقضايا والثوابت الوطنية، جاء ذلك خلال مراسم تنصيب المحافظة الشابة ولاء شنطي محافظا لمحافظة قلقيلية ونائبها منيف نزال ليومين ، وذلك في مبنى محافظة قلقيلية بمشاركة المدير التنفيذي لمنتدى شارك الشبابي بدر زماعرة.

وثمن المحافظ هذه المبادرة الشبابية الداعمة للشباب باعتبارهم قادة المستقبل، مؤكدا على تعليمات فخامة الرئيس محمود عباس مساندة المبادرات الشبابية الخلاقة التي من شانها دعم دور الشباب ومساهمتهم في بناء المستقبل الفلسطيني، مضيفا أن الشباب كان لهم الدور الأساسي على مر تاريخ النضال الفلسطيني حيث دفع العديد منهم حياتهم في الدفاع عن الثوابت الفلسطينية للوصول إلى تحقيق حلم الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وأشار المحافظ إلى واقع محافظة قلقيلية وما تعانيه بفعل سياسات الاحتلال المتمثلة بالجدار والاستيطان ومصادرة الأراضي والتضييق اليومي على حركة المزارعين خلف الجدار، مؤكدا على صمود المواطنين والتصاقهم بأرضهم رغم إجراءات الاحتلال الجائرة.

من ناحيته أشار بدر زماعرة إلى أن هذه المبادرة الشبابية تهدف إلى تعزيز ممارسة الشباب لادوار قيادية، مؤكدا على أن مثل هذه المبادرات تساهم في خلق قيادات مجتمعية شابة مؤهلة ومدربة قادرة على تقديم حلول عملية لقضية الشباب. |284518|

بدورها شكرت ولاء شنطي المحافظ ومنتدى شارك الشبابي على هذه المبادرة الخلاقة الساعية إلى تمكين الشباب وصقل شخصيتهم وتوجيههم نحو الأفضل، وأعلنت نيتها العمل على إطلاق ثلاثة مبادرات وهي بنك الغذاء الخيري وصندوق الطالب المحتاج وتنظيم الأرصفة والتعديات عليها، آملة أن تلقى هذه المبادرات النجاح والصدى على ارض الواقع.

وثمن منيف نزال هذه المبادرة باعتبارها نقلة نوعية وفكرة إستراتيجية وبناءة تنمي قدرات الشباب، داعيا الشباب إلى الاقتداء بقيادتنا الوطنية الذين بدؤوا مسيرتهم النضالية وهم شباب، مؤكدا على أهمية العمل التطوعي للنهوض بواقع مجتمعنا الفلسطيني .