الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب محافظ نابلس تستقبل القائم بأعمال السفير السيرلانكي

نشر بتاريخ: 10/06/2014 ( آخر تحديث: 10/06/2014 الساعة: 13:47 )
نابلس- معا- استقبلت نائب محافظ نابلس عنان الاتيرة في مقر المحافظة القائم بأعمال السفير السيرلانكي في رام الله، سيراج أحمد والوفد المرافق له من وزارة العمل الفلسطينية.

وضم الوفد وكيل وزارة العمل ناصر قطامي وومدير عام الادارة العامة للتدريب المهني محمود النجوم ومديرعام الرقابة الداخلية يوسف الترك ومديرة مكتب الوزراة بنابلس اسماء حنون، ضمن زيارتهم لمحافظة نابلس للمشاركة في فعاليات اليوم المفتوح وحفل تخريج الفوج الخامس والاربعين من خريجي مركز التدريب المهني التابع لوزارة العمل في المحافظة .

وفي بداية اللقاء رحبت نائب المحافظ بالسفير السيرلانكي والوفد المرافق متمنية للسفير التوفيق في أداء مهام عمله، داعية الى مزيد من اللقاء والتواصل مع محافظة نابلس وفعالياتها ومؤسساتها.

وقدمت نائب المحافظ الاتيرة شرحا لمجمل الاوضاع في محافظة نابلس ومن كافة النواحي السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والصحية، والتعليمية، بالاضافة الى عرض لأهم أنشطة المجلس المحلي للتدريب والتشغيل وأهم المشاريع التي تم تنفيذها في المحافظة الهادفة الى المضي قدما في استدامة سوق العمل المحلي والتعليم المهني والتقني.

واشارت الاتيرة الى الخطة الاستراتيجية التنموية الخمسية لمحافظة نابلس التي تقدم تحليلاً وتشخيصياً لأهم الخصائص التنموية للمحافظة، والعمل على تنفيذ البرامج والمشاريع التنموية المقترحة وفق التوزيع الجغرافي في المحافظة سعيا وراء إحداث التنمية الاقتصادية والاجتماعية والتطويرية وغيرها.

وأجابت الأتيرة على أسئلة واستفسارات القائم بأعمال السفير السيرلانكي بشأن بعض القضايا والمشاكل والتحديات التي تواجهها القضية الفلسطينية بشكل عام ومحافظة نابلس على وجه الخصوص، والتصورات والمتطلبات الواجب توفيرها لمواجهة هذه التحديات.

بدوره شكر القائم بأعمال السفير السيرلانكي سيراج أحمد نائب المحافظ على على حسن الاستقبال والضيافة، معبرا عن سعادته البالغة بزيارة محافظة نابلس والإطلاع عن كثب على فعاليات اليوم المفتوح في مركز التدريب المهني التابع لوزارة العمل، واعدا بالعمل على تطوير العلاقات والتعاون والتواصل مع محافظة نابلس ومؤسساتها.