الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام دورة الاسعاف الاولي في مركز يافا الثقافي

نشر بتاريخ: 10/06/2014 ( آخر تحديث: 10/06/2014 الساعة: 14:26 )
نابلس- معا- أختتمت اليوم دورة الاسعاف الاولي في مركز يافا الثقافي وبالشراكة مع جمعية صناع الغد وتنفيذ فريق الاسعاف والطوارئ في جمعية صناع الغد الخيرية حيث شارك في الدورة 10 متطوعين من كلا الجنسين.

افتتح الحفل بكلمة مجلس ادارة مركز يافا الثقافي ممثلاُ بأمين السر جهاد عزت، حيث شكر جمعية صناع الغد الخيرية على تنفيذ هذه الدورة ، وأكد على استعداد مركز يافا الثقافي احتضان مثل هذه الدورات، وتقديم كامل الدعم والامكانيات لانجاحها ومنح عدد اكبر من الشباب والشابات على الانضمام لمثل هذه الدورات الهامة والمفيدة والتي تخدم المجتمع الفلسطيني بشكل كبير، وأكد بأن ابواب المركز كانت وما زالت مفتوحة امام جميع المؤسسات لتنفيذ برامجها الثقافية والانسانية المتنوعة .

ومن جانبه شكر مدير المركز فايز عرفات الجمعية والمشاركين ودعا لتنفيذ مزيد من الدورات.

ومن جهته أكد نائب رئيس جمعية صناع الغد الخيرية راسم اصلان على تنفيذ عدد من الدورات داخل المركز والتطلع نحو مزيد من التعاون والشراكة المثمرة بين الجمعية ومركز يافا في مخيم بلاطة، وقدم شكره للقائمين على المركز إدارة وعاملين على احتضان مثل هذه البرامج التدريبية والمساعدة على زيادة عدد المتطوعين في مجال العمل الصحي والإسعاف والطوارئ.

وحضر التخريج كل من رئيس قسم الاسعاف والطوارئ في جمعية صناع الغد انطون غتيت الرئيس التنفيذي لجمعية صناع الغد ومدرب الدورة مصطفى ابو صفية ومسؤول العلاقات العامة في مركز يافا عبد الله خروب.

وفي النهاية تم تسليم الشهادات وبطاقات المسعفين الأوليين.