الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام: سنزرع البسمة على وجه أطفالنا رغم الإحتلال وقهره

نشر بتاريخ: 10/06/2014 ( آخر تحديث: 10/06/2014 الساعة: 15:55 )
رام الله - معا - أكدت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام أن شعبنا ومؤسساتنا تصر على رسم البسمة على وجوه أطفالنا تحديا للإحتلال وقهر وزراعة للأمل في نفس ووجدان أطفالنا الذين يحملون في قلوبهم الثوابت والحقوق الفلسطينية.

جاء ذلك خلال يوم فرح ومرح أقامته شركة مخماس فن لاند، وهو عبارة عن يوم مفتوح للأيتام، شارك فيه قرابة 5 آلاف طفل من محافظات شمال الضفة الغربية.

وأقيمت فعاليات اليوم الترفيهي في مدينة مخماس للألعاب ببلدة بيتونيا، بمشاركة محافظة رام الله والبيرة ليلى غنام، وبالتنسيق مع وزارتي الشؤون الاجتماعية والسياحة والآثار، وبحضور عدد من ممثلي الأجهزة الأمنية ومنهم مدير شرطة رام الله والبيرة العقيد عمر البزور ومدير الإرتباط العسكريفي المحافظة والقدس المقدم أسامة منصور ومدير الدفاع المدني في المحافظة المقدم خميس رزق ومدير الإرتباط المدني غسان صافي.

وقالت المحافظ، إن هذا اليوم الترفيهي يهدف إلى إسعاد الأطفال الأيتام القادمين من محافظات شمال الضفة الغربية، وهو نوع من المسؤولية الاجتماعية لمدينة مخماس ولمحافظة رام الله والبيرة تجاه هذه الفئة من أبناء شعبنا.

وأضافت أننا في هذا اليوم ورغم معاناة أسرانا القابعين في سجون الاحتلال الإسرائيلي في إضرابهم المفتوح عن الطعام والمتواصل منذ48 يوما، يصر هؤلاء الأطفال على الفرح واللعب للتأكيد للاحتلال أننا شعب يصر على الحياة والفرح رغم المعاناة المتواصلة.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة شركة مخماس فن لاند، وجيه الحاج، إنه للمرة السابعة على التوالي تقوم الشركة بهذه الفعالية، لرسم البسمة على وجوه الأطفال الأيتام، وإدخال الفرحة لقلوبهم.

وأضاف أن الشركة حددت العاشر من حزيران يوما ترفيهيا للأيتام بمختلف محافظات الضفة، وذلك بعد انتهاء الفصل الدراسي، تكون فيه الألعاب مفتوحة مجانا، طوال اليوم، إضافة إلى تقديم وجبات من الطعام لهم.

وشكر الحاج جميع المؤسسات الشريكة، والجهود المبذولة من قبل الجميع لإنجاح هذه الفعالية.