الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: المحافظ يتفقد منشآت صناعية وتجارية

نشر بتاريخ: 10/06/2014 ( آخر تحديث: 10/06/2014 الساعة: 16:19 )
قلقيلية- معا - أكد اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية على ضرورة دفع العجلة الاقتصادية في المحافظة من خلال تطوير المنشآت الصناعية والتجارية وتطوير القدرة التنافسية لها على المستووين المحلي والدولي، جاء ذلك خلال زيارته لمصنع بن أبو رشيد وشركة ياسر منصور وإخوانه لصناعة التنك والبلاستيك في مدينة قلقيلية، ورافقه في الجولة نائب رئيس الغرفة التجارية طارق شاور ومدير الغرفة التجارية محمد نزال، وعضو الغرفة التجارية حسن شريم.

وثمن المحافظ الجهد الاقتصادي لمؤسسات المحافظة، مشيرا إلى أهمية النهوض بالواقع الاقتصادي بما يتناسب مع احتياجات المحافظة المتزايدة للقوى التشغيلية خاصة لدى قطاع الشباب والخريجين، داعيا أصحاب المصانع والشركات إلى التفكير بشكل مبدع وخلاق يساهم في تطوير وزيادة المنشات الاقتصادية، مؤكدا دعمه لتطوير الصناعة والتجارة في المحافظة التي تعاني من ظروف اقتصادية صعبة نتيجة إجراءات الاحتلال التعسفية الهادفة إلى تدمير أي نجاح فلسطيني.

بدوره ثمن محمد رشيد عيسى صاحب مصنع بن الرشيد الزيارة، داعيا المؤسسات والمنشات التجارية إلى التفكير الواعد لتطوير مؤسساتهم لتكون على مستوى أوسع يواكب عجلة الاقتصاد العالمية، داعيا جيل الشباب التحلي بالجرأة والانطلاق بمشاريعهم الاقتصادية.

من ناحيته عبر نائل منصور عن سعادته بالزيارة، واطلع المحافظ على واقع الشركة وإنتاجها الذي وصل إلى الجودة العالمية، وقدم شرحا مفصلا عن الشركة التي انطلقت عام 1995 بإنشاء مصنع دهانات وتطورت لتضم ثلاثة مصانع أخرى.

وتطرق طارق شاور إلى الواقع الاقتصادي لمحافظة قلقيلية والصعوبات التي تواجه تطور الاقتصاد، داعيا إلى إعطاء محافظة قلقيلية أولوية في الخطط الاقتصادية بما يتناسب مع احتياجات المحافظة التي تعاني ظروفا اقتصادية صعبة.