الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العموري يقدم استقالته بعد ان أثقله النادي

نشر بتاريخ: 10/06/2014 ( آخر تحديث: 10/06/2014 الساعة: 17:44 )
بيت لحم - معا - الناطق الاعلامي محمد صبيح : أنهى رئيس نادي شباب الخضر خليل العموري مسيرته التاريخية التي حققها في النادي بصعوده من الدرجة الثانية الى الاحتراف الجزئي ومن ثم الى المحترفين وبقاء اسود الجنوب في المربع الذهبي .

وقال خليل العموري بأن مسيرته مع نادي شباب الخضر قد انتهت بالفعل بعد محاولات عديدة للخروج بموسم كروي جديد متميز، فقد افتقد النادي لأي من موارد الدعم من داخل البلدة وتركزت في شخص العموري.

مؤكداً ان العام الماضي قد كلف حوالي 900 الف شيقل، لكن هذا الموسم يبدو اصعب بكثير مع ارتفاع اسعار اللاعبين وعدم وجود دعم من قبل اهالي بلدة الخضر للوقوف الى جانب الصرح الكروي الشامخ .

واشار في اعلانه عبر مواقع التواصل الاجتماعي " جاءت اللحظة التي اعلن فيها عن تركي لقيادة النادي بعد ان تركت وحيداً دون تحمل المجتمع المحلي في الخضر لتوفير كل مقومات النجاح للحفاظ على مسيرة النادي .

واوضح الى ان الامور تسير الى تسليم النادي الى بلدية الخضر وهذا بالفعل ما جرى من حديث بيني وبين رئيس بلدية الخضر توفيق صلاح .
وانهى حديثه بالشكر لكل من وقف الى جانبه من لاعبين وادارين وشكره الى راعي الرياضة في فلسطين اللواء جبريل الرجوب وبلغ برسالة ان نادي شباب الخضر امانة في اعناق اهل الخضر وابناءها الغيورين .