الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد طلابي من مخيم الهلال الأحمر يزور شرطة نابلس

نشر بتاريخ: 10/06/2014 ( آخر تحديث: 10/06/2014 الساعة: 18:10 )
نابلس- معا - زار، اليوم، مديرية شرطة محافظة نابلس وفداً طلابياً من المخيم الصيفي التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في المدينة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تأتي في إطار المشاركات المجتمعية التي تنظمها الشرطة لتعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية وترسيخ الثقافة الأمنية.

وكان في استقبال الوفد الطلابي مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة المقدم رائد أبوغربية الذي رحب بالوفد مؤكداً حرص واهتمام الشرطة بالتواصل الدائم والفعال مع مختلف شرائح المختلف وتقوية الروابط خاصة مع الطلاب والأطفال باعتبارهم رواد المستقبل وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.

واطلع المقدم أبوغربية الوفد على الأقسام والإدارات في المديرية والية العمل معرفاُ إياهم دور الشرطة في حفظ الأمن والنظام العام.

وقام الوفد الطلابي بزيارة إدارة هندسة المتفجرات ووحدة الكلاب البوليسية وإدارة المرور اطلعوا فيها على الأعمال والمهام الملقاة على عاتق تلك الإدارات في توفير الأمن.

وفي نهاية الزيارة قدمت رماح الطاهر المشرفة على المخيم الثناء والشكر للشرطة لما بذلته من جهود فعالة في خدمة مختلف شرائح المجتمع وخصوصا فئة الطلاب.