الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية تربية طولكرم تفتتح مخيم الشرطي الصغير

نشر بتاريخ: 10/06/2014 ( آخر تحديث: 10/06/2014 الساعة: 19:01 )
طولكرم - معا - منتصر العناني : إفتتحت مديرة تربية طولكرم نائلة عودة ومدير عام شرطة محافظة طولكرم المقدم حقوقي موسى يدك وعدد من ضباط الشرطة ومدير مدرسة الحمد الله مروان ذوابة مخيم الشرطي الصغير ،والذي يأتي تحت رعاية اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة الفلسطينية بالسلام الوطني الفلسطيني وسط صيحات خاصة بالمخيم من الطلبة المشاركين من الصفوف 5 و6 و7 في قاعة مدرسة ذكور حافظ الحمد الله .

الرائد سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة في مديرية شرطة طولكرم ، رحب بمدير الشرطة المقدم حقوقي موسى يدك ومديرة التربية والتعليم نائلة عودة ومنتصر العناني وضباط الشرطة ومدير المدرسي مروان ذوابة.

والقى كلمة إفتتاحية مدير الشرطة يدك الذي تحدث عن أهمية هذا المخيم لم له من إيجابيات كبيرة في سبيل تخريج قياديين للمستقبل ومساهمين في البناء الأكبر تحت مظلة قيادتنا الحكيمة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس وبتعليمات من اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية في تخريج أفواج المستقبل والشراكة المستدامة مع المؤسسات وخاصة مديرية التربية والتعليم.

فيما اكدت عودة شكرت شرطة طولكرم على التعاون المتواصل على مثل هذه اللفتات التي عودونا عليها من خلال هذا المخيم الذي سيخرج القيادين والذين سيكونون كما عودونا في خدمة زملائهم في المدارس من خلال السلامة المرورية التي يقودها طلبتنا أمام المدارس صباحا ووعند مغادرة الطلبة في صورة مشرفة , وأختتمت عودة بأن رسالتكم مهمة جدا وأتمنى عليكم موجهة الكلمة للطلبة المشاركين بأن تكونوا على قدر المسؤولية .

واشادت بالعلاقة والتوأمة بين الشرطة والتربية في سبيل إنجاح كافة الفعاليات المتواصلة , يشإر أن مدة مخيم الشرطي الصغير ستكون 3 اسابيع سيكون لهم برنامج خاص ومحاضرات شاملة .