الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشيخ طنبورة يستقبل وفداً من جمعية النزلة الخيرية لرعاية الطفل في جباليا

نشر بتاريخ: 15/07/2007 ( آخر تحديث: 15/07/2007 الساعة: 15:40 )
غزة- معا- استقبل الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في مكتبه في مدينة جباليا النزلة أمس وفدا من جمعية النزلة الخيرية لرعاية الطفل برئاسة الأستاذ مصطفى الحاج علي.

وقد تم التباحث والتشاور فيما بينهم من اجل رفع مستوى كفاءة الطفل وحمايته في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني .

وأكد الحاج علي خلال لقاءه على ضرورة الاستمرار في تعزيز العلاقة بين الطرفين لما تقوم به جمعية الفلاح الخيرية من دور رائد في خدمة محافظة شمال غزة.

وقام الشيخ طنبورة بتقديم الشكر والتقدير للأستاذ الحاج علي والوفد المرافق, مثمنا دور جمعية النزلة الخيرية لرعاية الطفل في خدمة شرائح المجتمع الفلسطيني.

وثمن الحاج علي الدور الذي تلعبه جمعية الفلاح الخيرية في المجالات الاغاثية والاجتماعية والصحية والتعليمية والدينية في دعم أبناء الشعب الفلسطيني لتعزيز صموده على ارض الوطن وذلك من خلال مراكزها الخيرية والخدماتية في محافظة شمال غزة.

وأوضح الشيخ طنبورة أن جمعية الفلاح الخيرية تهتم بالأطفال حيث عقدت عدة دورات في مراكزها المنتشرة في محافظة شمال غزة والتي تهدف إلى تقديم خدمات لأبناء محافظة شمال قطاع غزة وخاصة الأطفال .