الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفارة الأردنية تتبرع بحاضنة متطورة لقسم الأطفال بمجمع فلسطين الطبي

نشر بتاريخ: 10/06/2014 ( آخر تحديث: 10/06/2014 الساعة: 20:16 )
رام الله- معا - إستقبل وزير الصحة د. جواد عواد في مكتبه برام الله ظهر اليوم سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى فلسطين السفير خالد الشوابكه حيث تم خلال اللقاء الإعلان عن تبرع السفارة الأردنية في فلسطين بجهاز حاضنة متطور للأطفال الخدج وذلك لصالح قسم الأطفال في مجمع فلسطين الطبي برام الله.

وأشاد د. عواد بالروابط القوية والمتينة والراسخة التي تربط قيادتي وشعبي البلدين على كل الصعد وفي جميع المجالات لاسيما الصحية منها واصفا الاردن بالرئة التي يتنفس منها شعبنا الفلسطيني وبوابته للعالم الخارجي مقدما شكره الكبير للسفير الارني على هذا التبرع.

من جانبه أبدى السفير الشوابكه إستعداد سفارة بلاده للمساهمة بتقديم الدعم للمستشفيات الحكومية شمالا وجنوبا معربا عن تقديره وإحترامه للشعب الفلسطيني على حسن الضيافة في بلده الثاني فلسطين.
|284581|
وأضاف السفير الشوابكه "إن هذا التبرع يأتي هدية متواضعة من الأهل في الاردن الى الأهل في فلسطين حيث أن هذا هو واجب علينا تجاه أهلنا في فلسطين".

وحضر اللقاء د. أسعد الرملاوي مدير عام الرعاية الصحية الأولية مدير عام دائرة العلاج بالخارج أسامه النجار ومدير عام الشؤون الأدارية سليمان الاحمد ومدير عام ديوان الوزير د. وائل الشيخ.