الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رسميا حموده النواجعة و اسلام البطران يوقعان على كشوف نادي شباب يطا

نشر بتاريخ: 10/06/2014 ( آخر تحديث: 10/06/2014 الساعة: 21:27 )
الخليل - معا - رشاد ابو حميد - أكد اللاعب اسلام البطران مهاجم نادي شباب يطا وهداف دوري الدرجة الاولى في الموسم السابق ، انه وقع بشكل رسمي على كشوفات نادي شباب يطا الرياضي للعب مع الفريق في الموسم القادم في دوري جوال للمحترفين.
كما وقد وقع في وقت سابق اللاعب حموده حسن النواجعة على كشوف النادي ليعود للعب في فريقه الام نادي شباب يطا بعد غياب عن الفريق لموسمين لعب خلالهما لنادي شباب دورا.

وقال "البطران" هذا شرف كبير لي بان أكون مجددا ضمن كتيبة "فرسان الجنوب"، والتي لعبت معها واستطعت وبرفقة زملائي الصعود للمحترفين، وهذا كان يمثل لي حلم وتحقق بجهود الجميع.

وأشار " حموده النواجعة إلى أن انضمامه لصفوف "فرسان الجنوب" يأتي في إطار توجهاته الكبيرة لخوض تجربة احترافية جديدة مع فريقه الام يطا من شأنها أن تضيف له الكثير، وهو حق واجب اساسي لكل لاعب من ابناء مدينة يطا ان يلعب في صفوف فريقه الام وان يساند فريقه في الموسم القادم في المحترفين.

وأعرب " البطران والنواجعة" عن سعادتهما العارمة، مؤكدان أنها سيكونان عند حسن ظن من وضع فيهما الثقة بأن يكونا إضافة نوعية على الفريق ، وأنهما سيبذلان قصارى جهدهما ويقدمان ما يليق بمستواهما الحقيقي .

وحول وضعيتهما بين عناصر الفريق ، قالا: نحن نؤمن بالعدالة، وأن اللاعب الذي يثبت جدارته له الحق أن يدون اسمه داخل المستطيل الأخضر، لكن الالتزام والانضباط من اللاعب هو عامل آخر لنجوميته، وبالتالي نعلنها وبكل صراحة نحن جنود في خدمة الفريق وتنفيذ أوامر المدير الفني الكابتن "وسام اغباريه" للرقي باسم نادي شباب يطا في العالي.
وقدما شكرهما لإدارة نادي شباب يطا على هذه الثقة العالية ، متمنيان مزيدا من التقدم للفريق في دوري جوال للمحترفين.