الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المطران عطاالله حنا يرحب بأعضاء اتحاد ابناء رام الله في امريكا

نشر بتاريخ: 10/06/2014 ( آخر تحديث: 10/06/2014 الساعة: 22:35 )
رام الله- معا - رحب المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأبناء رام الله المقيمين في الولايات المتحدة الامريكية و الذين يتقاطرون الى ارض الوطن وذلك بهدف المشاركة في اعمال المؤتمر العام لاتحاد ابناء رام الله في امريكا و الذي سيعقد خلال الايام القادمة في مدينة رام الله للمرة الاولى منذ تأسيسه في امريكا عام 1953.

فقد التقى المطران اليوم مع رئيس الاتحاد و رئيس المؤتمر حنا فارس ابن رام الله المقيم في امريكا و الذي وصل الى ارض الوطن بهدف الاعداد للمؤتمر.

كما التقى حنا مع نائبه بسام عويس و هو الذي سيستلم رئاسة المؤتمر بعد رئاسة حنا فارس.

كما التقى حنا مع عدد من ابناء رام الله المقيمين في امريكا و الذين وصلوا الى رام الله للمشاركة في المؤتمر السنوي لاتحاد ابناء رام الله في المهجر.

المطران تمنى للمؤتمر التوفيق و النجاح مؤكدا على اهمية تمسك الفلسطينيين في كافة ارجاء العالم بوطنهم الام الذي يجب ان ينتموا اليه و يدافعوا عن قضيته العادلة.

اما رئيس اتحاد ابناء رام الله في امريكا حنا فارس و نائبه بسام عويس فقد اعربوا عن افتخارهم و اعتزازهم بلقاء سيادة المطران الذي يكن له ابناء الجالية في امريكا الاحترام والتقدير.

كما تم التداول في جملة من القضايا الوطنية.

يذكر ان زيادة شامية اقام اليوم حفل استقبال بمناسبة وصول رئيس و نائب رئيس المؤتمر وذلك برعاية وحضور المطران عطاالله حنا.

يذكر انه خلال الايام القادمة سيصل اكثر من 1000 شخص من ابناء رام الله المغتربين للمشاركة في هذا الحدث التاريخي الذي تستضيفه مدينة رام الله.