الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خالد عز الدين يلتقي رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج

نشر بتاريخ: 11/06/2014 ( آخر تحديث: 11/06/2014 الساعة: 15:56 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية - بتوجيهات من الدكتور محمد اشتيه رئيس الاتحاد الفلسطيني للشطرنج التقى الامين العام للاتحاد خالد عز الدين مع رئيس الاتحاد الدولي للعبة الشطرنج كيرسان اليمونوجوف في العاصمة اللبنانية بيروت بحضور عضو الاتحاد في الساحة اللبنانية معين الحاج .

و بحث الطرفان سبل الاستنهاض رياضة الشطرنج في فلسطين وقدم عزالدين شرحا مفصلا عن المعيقات التي تعيق تقدم الشطرنج الفسطيني والمتمثلة بعدم قدرة الاتحاد اقامة الدورات التدريبية او استضافة البطولات الدولية بسبب الحصار المفروض على الرياضة الفلسطينية من قبل الاحتلال الاسرائيلي .

واضاف ان الاتحاد لم يستطع ان يجمع لاعبي الضفة الغربية و غزة ،ووعد رئيس الاتحاد الدولي بتقديم مساعدة مالية للشطرنج الفلسطيني للمشاركة في الاولمبياد العالمي في النرويج في الاول من اب القادم .
|284698|
ومن جهة ثانية التقى الامين العام للاتحاد مع خالد عباد مستشار السفارة الفلسطينية في لبنان واطلعه على الخطوات التي قام بها الاتحاد .

كما تلقى خالد عزالدين دعوة من اللواء ابو احمد الزيداني لزيارة مقبرة الشهداء ومخيم صبرا وشاتيلا ومخيم مار الياس ومخيم البص وصيدا ورافقه في الزيارة الحاج معين و خالد اللكي واقام اللواء الزيداني حفل عشاء على شرف الضيوف وقام بتكريم الامين العام للاتحاد ، بدوره قدم عز الدين شكره للواء الزيداني.