الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إنجلترا تحذر جماهيرها من قذارة السجون البرازيلية سجون البرازيل

نشر بتاريخ: 11/06/2014 ( آخر تحديث: 11/06/2014 الساعة: 17:38 )
لندن - معا : تلقت الجماهير الإنجليزية التي ستتوجه إلى البرازيل لمساندة منتخب بلادها في مونديال كأس العالم ، تحذيرات من قضاء بعض الوقت في السجون البرازيلية السيئة إذا خالفوا القانون.

وذكرت صحيفة "تليجراف" البريطانية ، اليوم أن صورا من داخل سجن في ساوباولو أظهرت وجود عشرات الرجال في زنزانة قذرة ينتظرون جميعهم المحاكمة.

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم" الفيفا" في وقت سابق هذا العام، بيانا حذر فيه المشجعين من القوانين التي يمكن انتهاكها دون قصد في البرازيل وتؤدي إلى السجن ، حيث لا تتسامح الشرطة البرازيلية تجاه القيادة تحت تأثير الكحول والمعروفة باسم "لي سيكا".

وأعلنت الشرطة في " بيلو هوريزونتي" التي ستستضيف المباراة النهائية لإنجلترا ضد كوستاريكا في مرحلة المجموعات ، إجراءات أكثر صرامة للتعامل مع الأجانب الذين يتم اعتقالهم للقيادة تحت تأثير الكحول.

وقد التقط جوزيبي بتساري مصور إيطالي عاش في البرازيل لمدة 20 عاما ، العديد من الصور داخل السجون في المدينة المضيفة لكأس العالم ، حيث ستلعب إنجلترا أوروجواي يوم /الخميس / المقبل.

وأوضحت صحيفة"تليجراف" ، أن عدد نزلاء السجون في البرازيل تضاعف خلال العقد الماضي إلى نصف مليون شخص ، وفقا للأرقام الصادرة عن وزارة العدل.