الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاتصالات يستقبل وفدا من مجموعة الاتصالات

نشر بتاريخ: 11/06/2014 ( آخر تحديث: 11/06/2014 الساعة: 21:41 )
رام الله- معا - استقبل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علام موسى في مكتبه اليوم الأربعاء الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عمار العكر ومدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية عبد المجيد ملحم والوفد المرافق، وذلك بحضور وكيل الوزارة المهندس سليمان الزهيري.

وأكد موسى خلال اللقاء اهتمام الوزارة بتقديم خدمات ذات جودة عالية للموطنين مع مراعاة مصالح الشركات والمستثمرين، وشدد في الوقت ذاته على أولويات حكومة الوفاق الوطني بإعادة اعمار غزة، وما يمثله قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كأحد أهم القطاعات لاستكمال خطة الاعمار. وقال أن الوزارة وجدت لخدمة القطاع بكافة احتياجاته وأولوياته ومواجهة المشاكل المحلية والتحديات الخارجية لاسيما المتمثلة بالمعيقات الاسرائيلية.

من جانبه هنأ العكر الوزير بتوليه لحقيبة الاتصالات آملا أن تتحقق كافة طموحات هذا القطاع من تطور ومواكبة لدول المحيط، وتحدث العكر عن أهم المشاكل والمعيقات التي واجهت المجموعة في ظل الانقسام بين شطري الوطن مستعرضا أهم إنجازات المجموعة وتطورها ورؤيتها والخطط المستقبلية والخدمات التي تقدمها للمواطنين وسبل تطويرها، معرباً عن استعداده الكامل للتعاون مع الوزارة لصالح المستهلك.