الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو عصب : ثمانية لاعبين انضموا الى اسود العاصمة

نشر بتاريخ: 11/06/2014 ( آخر تحديث: 11/06/2014 الساعة: 20:42 )
القدس- معا -الناطق الاعلامي /تامر عبيدات – كشف رئيس نادي هلال القدس د باسم ابو عصب عن سلسلة صفقات وقعت بين نجوم الملاعب مع ادارة النادي للعب في صفوف فريق هلال العاصمة خلال الموسم الكروي الجديد .

واعلن د ابو عصب توقيع كل من المدافع هيثم ذيب ولاعبي خط الوسط عبادة زبيدات واحمد حويطي وبهاء علقم ولاعبي خط الهجوم معن جمال وخالد سالم ومحمد خويص والحارس احمد النواس على كشوفات نادي الهلال .

كما ويجري التشاور مع بعض لاعبي المنتخب الوطني الفلسطيني خارج الوطن لانضمامهم لصفوف الهلال المقدسي وسيتم الاعلان لاحقا عن أي مستجدات

واكد د ابو عصب الذي زار الفريق خلال التدريب باستاد الشهيد فيصل الحسيني ببلدة الرام ان "هلال القدس اعد العدة وعقد العزم على خوض غمار التنافس وبقوة لتحقيق افضل النتائج التي تليق بالعاصمة الفلسطينية ومكانتها من خلال مشاركة النادي بدوري المحترفين الفلسطيني" مشددا على اهمية روح الفريق الواحد في الانسجام والتكاتف لتحقيق النتائج .

المدير الفني لنادي هلال القدس الكابتن سمير عيسى قال " ان النادي بصدد بناء كادر يليق بدوري المحترفين وهنالك امكانية لاضافة لاعب او اثنين ولكن مع هذا الكادر لدينا طموح بالسير قدما وبنجاح خلال السنوات القادمة ,وقال في نهاية حديثه" لن نتحدث كثيرا ولن نصرح سنترك الكلام لادائنا في ارض الملعب".


وينتظر هلال القدس بطل كاس فلسطين مباراته الهامة مع بطل الدوري وادي النيص على لقب كاس السوبر التي من المتوقع ان تجرى قبيل انطلاق دوري المحترفين الفلسطيني بعد شهرين .اضافة الى استعداداته لخوض منافسات بطولة كاس الرئيس الشهيد ابو عمار منتصف شهر رمضان المبارك .

ويشهد نادي هلال القدس قفزة نوعية خلال العام الاخير بمجلس ادارته الجديد الذي يتكون من نخبة من الشخصيات الفلسطينية التي تتبوا مراكز مرموقة في المؤسسات والتي ساهمت في نهوض المجتمع الفلسطيني بشكل ملحوظ .