الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال الشعبي بعتيل تدعو لنصرة الأسرى

نشر بتاريخ: 12/06/2014 ( آخر تحديث: 12/06/2014 الساعة: 16:37 )
طولكرم -معا- عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اجتماعا للجنتها التنظيمية في منطقة عتيل ، شمال طولكرم وذلك بمكتب الجبهة في البلدة بحضور سكرتير وأمين سر وأعضاء لجنة المنطقة حيث تم استعراض ومناقشة الأوضاع السياسية ومستجدات الساحة الفلسطينية وبخاصة ملف الأسرى .

وأكدت الجبهة أن قضية الأسرى تتطلب حراكا فلسطينيا متواصلا وعلى كافة المستويات لتبقى قضية حيّة ويوميّة وحاضرة على جدول أعمال القيادة الفلسطينية وان تحملها كملف سياسي ودبلوماسي باتجاه تدويل هذا الملف الهام وتفضح من خلال هذا الحراك سياسات وممارسات دولة الاحتلال بحق أسرى الحرية البواسل.

وأضافت الجبهة خلال اجتماعها مساء أمس أن تواصل إضراب الأسرى لليوم الخمسين يستدعي حراكا يرتقى لمستوى نضالات وصمود أسرى الكرامة في معركة الأمعاء الخاوية .

ودعت الجبهة إلى أهمية تذليل كل العقبات التي تواجه حكومة الوفاق الوطني وتواجه اتفاق المصالحة والتوجه جديا نحو إنهاء كل مظاهر وإفرازات الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية ولغة الحوار الوطني الديمقراطي ، مؤكدة ضرورة إجراء الانتخابات العامة لتجديد الشرعيات وتعميق وتعزيز العملية الديمقراطية في مختلف مؤسساتنا الفلسطينية .