الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شباب يطا يقدم التهاني لنادي الوحدات بالفوز بلقب الدوري الاردني

نشر بتاريخ: 12/06/2014 ( آخر تحديث: 12/06/2014 الساعة: 19:10 )
الخليل - معا - رشاد ابو حميد - زاروفد ممثل عن ادارة نادي شباب يطا الرياضي " فرسان الجنوب" ممثلا ب ابراهيم عيسى النجار وعدد من ابناء مدينة يطا في الاردن نادي شباب الوحدات الاردني للتهنئه بمناسبة الفوز بلقب الدوري الاردني.
وكان في استقبال الوفد رئيس النادي سعاده النائب طارق خوري واعضاء مجلس الاداره عزت حمزه وعوض الاسمر وسامي دحبور وبسام شلبايه وغصاب خليل وزيادشلباية.
هذاوتحدث الوفدان عن فوز الوحدات بلقب الدوري مشيداً بالدور الاداري الذي قامت به اداره نادي الوحدات نحو الحفاظ على الجهاز الفني وتقديم الدعم للفريق الاول وتوفير الراحه والاستقرار من اجل تحقيق الهدف المنشود.
|284897|
وتبادل الطرفين الحديث عن الصعوبات التي تواجه الاندية الرياضية وحول امكانية تقديمالدعم والتعاون من اجل تقديم صوره حسنه عن الرياضه الاردنيه والفلسطينية في المحافل الخارجية كونان الوحدات مقبل على المشاركه في بطوله ابطال اسيا لاندية المحترفين، والتيتعتبر محطه رئيسية في مسيرة الانديه في المشاركات الخارجية.
وقدم نادي شباب يطا الفلسطيني دعوه لنادي الوحدات للمشاركه في مباراة وديه وزيارة فلسطين من اجل المشاركة في رسم البسمه على وجوه الشعب الفلسطيني.
وفي ختام الزيارة قدم نادي شباب يطا الفلسطيني درع تكريمي الى نادي الوحدات بمناسبة الفوز بالدوري الاردني ، كما وقدم سعاده النائب طارق خوري درع تكريمي من نادي الوحدات الى نادي شباب يطا بمناسبة الصعود لدوري جوال للمحترفين .