الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي حطين الرياضي يتوج ببطولة الوفاء للأسرى لكرة الطاولة مواليد 98

نشر بتاريخ: 14/06/2014 ( آخر تحديث: 14/06/2014 الساعة: 09:51 )
غزة - معا - مصباح العسقلاني الناطق الرسمي :انطلقت بطولة الأشبال لكرة الطاولة لمواليد 1998 في تمام الساعة الثالثة من مساء يوم الأربعاء الموافق 11/6/2014 على صالات نادي اليرموك الرياضي وتحت اشراف ورعاية الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وبحضور 16 فريق من أندية قطاع غزة وكان نظام البطولة خروج المغلوب من مرة واحدة .
وبحضور مندوبي الأندية تم سحب القرعة وبدأت اللقاءات الملتهبة .
حيث وصل إلى دور الأربعة كل من نادي جمعية الشبان المسيحية بعد فوزه على شباب البريج 3/1 ونادي خدمات النصيرات بعد فوزه على نادي نماء 3/صفر ونادي حطين بعد فوزه على الجمعية الإسلامية ونادي الكرامه 3/2 و3/صفر على التوالي ونادي غزة الرياضي بعد فوزه على نادي اليرموك 3/صفر .
أما الدوري قبل النهائي الذي جمع خدمات النصيرات الذي فاز على جمعية الشبان المسيحية 3/2 واللقاء الثاني جمع نادي حطين الذي فاز على غزة الرياضي 3/1 .
وصعد كل من خدمات النصيرات ونادي حطين إلى المباراة النهائية وكانت قمة في الأداء المميز من كلا الفريقين وانتهى اللقاء بفوز نادي حطين بلقب البطولة والميداليات الذهبية فيما حل خدمات النصيرات وصيفاً بالمركز الثاني والميداليات الفضية ، وحصل نادي جمعية الشبان المسيحية على الفريق المثالي وايضاُ المركز الثالث مشاركة مع نادي غزة الرياضي وكما حصل لاعب جمعية الشبان " كريم أبو رمضان " على اللاعب المثالي لعباً وتميز واستحق التشجيع من جميع الحضور .
الإشراف الفني والحكام / حكم عام البطولة مصباح العسقلاني وحكم عام مساعد محمود أبو شرار والحكام المميزون الأستاذ محمد صمامه والأستاذ حميد حسب الله والأستاذ عماد بدوان .
هذا وقد تم توزيع الجوائز والكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة وبحضور مجلس إدارتي الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وادارة نادي اليرموك ، هذا وقد وجه اتحاد اللعبة لنادي اليرموك شكرة لاحتضان هذا المهرجان الكبير وانشاء الله تسود العلاقة الجيدة بين ادارة الاتحاد ونادي اليرموك ومعظم الاندية الاخرى التي تدعم الاتحاد وتسانده في مسيرته الرياضية .
هذا ونوجه الدعوة لجميع الأندية للاستعداد لختام فعاليات الاتحاد للعام 2013/2014 وذلك ببطولة الكأس والتي ستنطلق بعد عيد الفطر المبارك بمشيئة الرحمن .