الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطلعوه على الاوضاع : الرئيس يستعد لمساعدة الاندية سنويا

نشر بتاريخ: 14/06/2014 ( آخر تحديث: 14/06/2014 الساعة: 17:09 )
رام الله - معا -منذر زهران : استقبل سيادة الرئيس محمود عباس ، في مقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، ورؤساء أندية المحترفين.

وأقيم هذا اللقاء ، بمبادرة من رئيس نادي الامعري ، السيد طارق عباس ، وبالتنسيق مع الاتحاد الفلسطيني للكرة ، حيث حضره رؤساء جميع أندية المحترفين.
وأشاد الرئيس، بجهود اتحاد كرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب الذي استطاع تحقيق نهضة كروية فلسطينية ، قائلا " لولاه لما كان هذا الحراك الرياضي "
وأكد سيادته، أهمية الرياضة في حياة الشعوب وركز على الدور الثقافي والاجتماعي للاندية الرياضية وما تقدمه في سبيل نهضة المجتمع، مشيرا إلى الإنجازات الكبيرة التي حققها منتخبنا الوطني على الصعيد القاري ، والتي تمثلت بتأهله الى كأس امم اسيا.

واستمع الرئيس لمعاناة الأندية ، والضائقة المالية التي تعاني منها ، حيث انه استعد لمساعدة الأندية سنويا ، بالتعاون مع الحكومة واتحاد الكرة.
بدوره، ثمن رؤساء الأندية الدعم الكبير الذي يقدمه الرئيس للرياضة الفلسطينية في سبيل تقدمها ونهضتها.

وأطلعوا، الرئيس، على وضع الأندية الفلسطينية، والمنشآت الرياضية التي شهدت تطورا ملحوظا بسبب السياسة الحكيمة للاتحاد الفلسطيني وجهود رئيسه اللواء الرجوب الذي أصبح له بصمة واضحة في الرياضة الفلسطينية.