الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إصابتان خطيرتان في حادث قرب سلفيت

نشر بتاريخ: 14/06/2014 ( آخر تحديث: 15/06/2014 الساعة: 09:21 )
سلفيت- معا - أصيب سائق مركبة ومرافقه برضوض وصفت بالخطيرة والمتوسطة في حادث إصطدام مركبتهم بصخرة على جانب الطريق الواصل بين بلدتي بديا وقراوة شمال غرب سلفيت.

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني ان طواقم الانقاذ هرعت الى مكان الحادث فور تلقيها الاشارة وباشرت بالعمل على تحرير وإخلاء الاصابتين من المركبة وتقديم الاسعاف الاولي لهم وتسليمهم لمركبة إسعاف الهلال الاحمر التي قامت لنقلهم للمشفى لمتابعة العلاج ، ومن ثم تم إعادة المركبة لمسارها وإزالة الزجاج والوقود المسال عن الشارع الذي كان يعيق حركة السير والمرور وإستكمال إجراءات الحادث أصولاً علماً أن المركبة من نوع هونداي.

ومن جهته دعا مدير الدفاع المدني في المحافظة المقدم مالك عالية المواطنين ضرورة عمل الصيانة الدورية اللازمة للمركبات ، وتفقد التيار الكهربائي فيها والحرص على الالتزام بإجراءات السلامة العامة والوقاية فيها.
|285067|
وناشد السائقين ضرورة الانتباه واخذ اقصى درجات الحيطة والحذر اثناء قيادتهم لمركباتهم مع ضرورة التقيد بالشواخص المرورية والتأكد من عمل المكابح بالشكل السليم والالتزام بالسرعة القانونية وتجنب السرعة الزائدة السبب الرئيسي في حوادث السير.|285066|