الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.مازن الخطيب يتفقد معسكر الجودو في زعترة

نشر بتاريخ: 14/06/2014 ( آخر تحديث: 14/06/2014 الساعة: 17:50 )
رام الله – معا - اعلام اللجنة الاولمبية : قام امين عام اللجنة الاولمبية الدكتور مازن الخطيب بزيارة تفقدية يوم الخميس الماضي لمعسكر الجودو المقام في زعترة، للاطلاع على الاستعدادات التي يقوم بها الاتحاد الفلسطيني المشارك بالألعاب الآسيوية والتي ستقام في كوريا بنهاية شهر أيلول القادم.
ويشرف المدرب الروماني الموفد من قبل الاتحاد الدولي للجودو منذ أربعة شهورعلى تدريب المنتخبات في القدس و زعترة .

وكان في استقبال الأمين العام أعضاء مجلس الإدارة زياد أبو صبيح ومنير محسن والمدربين نضال أبو كف ورائد ذويب وسليمان الوحش.
|285095|
وتحدث الخطيب عن أهمية الاستمرار في التدريبات اليومية، والاستفادة قدر المستطاع من وجود خبير الجودو الروماني من أجل تحصيل النتائج في المستقبل القريب كون هذا المعسكر في النهاية يصب في مصلحة الرياضة الفلسطينية، ووعد بتأمين معسكر جودو خارجي للاعبين المشاركين في الألعاب الآسيوية.

واثنى عضو مجلس الإدارة وأمين صندوق اتحاد الجودو زياد ابو صبيح على حديث د.الخطيب وشكر اللجنة الاولمبية على ما تبديه من اهتمام بالرياضة الفلسطينية على وجه العموم والاتحاد الفلسطيني للجودو على وجه الخصوص، وبعدها رحب عضو مجلس الإدارة منير محسن برئيس اللجنة الاولمبية د.مازن الخطيب وشكره على هذه الزيارة التفقدية لمعسكر التدريب وعلى اهتمامه الشخصي بكل ما يتعلق بتدريب المنتخبات الفلسطينية لرياضة الجودو الاولمبية.