الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

احد عشر فريقا يتنافسون على لقب خماسيات الأجهزة الأمنية

نشر بتاريخ: 14/06/2014 ( آخر تحديث: 14/06/2014 الساعة: 17:39 )
اريحا - معا : أنهى الاتحاد العام للرياضة العسكرية الترتيبات اللازمة لبطولة خماسيات كرة القدم للأجهزة الأمنية التي ستنطلق الأحد بصالة الشهيد عاطف بسيسو في البيرة، و عقدت المقدم أمل خليفة امين سر الاتحاد اجتماعا خاصا مع اعضاء الاتحاد، واستغلت خليفة الاجتماع لتقديم الشكر لأسرة الاتحاد العسكري على إنجاز فلسطين في المجلس الدولي للرياضة العسكرية، و تأهل فريق القوات لكرة القدم لدوري الاحتراف الجزئي معتبرة الإنجازين تتويج لجهود العاملين جميعا.

وفي ما يتعلق ببطولة الخماسيات فقد شكلت خليفة اللجان الخاصة من اجل خروج البطولة بنجاح، و وزعت المهام على الجميع،وستنطلق البطولة صباح الأحد في تمام الساعة التاسعة بمشاركة احد عشر فريقا من الأجهزة الأمنية و العسكرية.

تم تقسيم الفرق المشاركة ثلاث مجموعات حيث تلعب البطولة بنظام نصف الدوري، وقد سبق ان اجريت القرعة التي جاءت على النحو التالي: المجموعة الاولى:الضابطة الجمركية،هيئة التدريب العسكري،وزارة الداخلية،المخابرات العامة،المجموعة الثانية:الدفاع المدني،الشرطة،التوجيه السياسي،الأمن الوطني، المجموعة الثالثة:الاستخبارات العسكرية،الخدمات الطبية،الموسيقى العسكرية.

و من المقرر ان يلتقي في المباراة الاولى الضابطة الجمركية و هيئة التدريب، التي يسبقها حفل افتتاح و استقبال الفرق المشاركة.