الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة الوفاء للمرحوم " هيثم زكارنه "برطعة البطل والطيبة الوصيف

نشر بتاريخ: 14/06/2014 ( آخر تحديث: 14/06/2014 الساعة: 18:11 )
جنين - معا : ظفر فريق نادي برطعة بكأس المركز الأول في بطولة الوفاء للاعب المرحوم هيثم زكارنة والتي نظمها نادي دير غزاله تحت رعاية مجلس قروي دير غزاله ، بينما حل فريق الطيبة بمركز الوصافة في البطولة التي جرت في صالة بلدية مرج بن عامر بمشاركة إحدى عشر فريقا تم توزيعهم على أربعة مجموعات على النحو التالي:

المجموعة الأولى : نادي دير غزاله ، برطعة ، رابا.
المجموعة الثانية : عانين ، جبع ، الطيبة
المجموعة الثالثة : مركز دير غزاله، كفرذان ، جلبون
المجموعة الرابعة :الجلمة ، فقوعة

وقد بدأت البطولة بتلاوة الفاتحة على روح المرحوم من قبل الحضور والفرق التي اصطفت في استعراض البداية ثم قام محمد خزيمية عضو اللجنة المنظمة بشرح شروط والية البطولة قبل أن تنطلق المباريات بين المجموعات والتي جاءت نتائجها على النحو التالي:-
|285090|
الدور الأول : تأهل عن المجموعة الأولى رابا وبرطعة
تأهل عن المجموعة الثانية جبع والطيبة .
تأهل عن المجموعة الثالثة جلبون ومركز دير غزاله
تأهل عن المجموعة الرابعة الجلمة وفقوعة .

الدور الثاني : الطيبة + الجلمة / 3/1 للطيبة ، جبع + فقوعة / فازت جبع بركلات الترجيح ، برطعة + جلبون /فازت برطعة 3/1، مركز دير غزاله +رابا / فازت دير غزاله 1/صفر .
الدور الربع نهائي : برطعة + جبع ، فازت برطعة بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله ، في حين فازت الطيبة على مركز دير غزاله بضربات الترجيح بعد التعادل بهدف .
الدور نصف النهائي مركز دير غزاله + جبع فاز مركز دير غزاله بالمركز الثالث بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله. أما المباراة النهائية فقد جمعت الطيبة وبرطعة وانتهى بثلاثة أهداف لبرطعة مقابل هدفين للطيبة وبذلك يكون برطعة البطل والطيبة الوصيف والنادي المنظم ديرغزالة في المركز الثالث .

حفل الختام وفي نهاية البطولة جرى حفل التتويج بحضور رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي ديرغزالة الرياضي ، أحمد زكارنة رئيس مجلس قروي ديرغزالة ، خالد أبو فرحة رئيس مجلس قروي الجلمة ، لؤي زكارنة أمين سر حركة فتح في البلدة ، وذوي المرحوم هيثم زكارنة ، واللجنة المنظمة والفرق المشاركة وحشود من أهالي البلدة .

والذي بدأ بكلمة النادي المنظم دير غزاله ألقاها محمد خزيمية حيث قال أن هذه البطولة هي امتداد لبطولة المرحوم أبو صالح زكارنه وغيرها من البطولات التي نظمها النادي ، وهي تكريما لروح المرحوم اللاعب هيثم زكارنه الذي تنقل بين الأندية وبين القلوب بخلقه وإخلاصه وحبه للرياضة، وثمن خزيمية رعاية مجلس قروي دير غزاله والجلمة وجهودهم في إنجاح البطولة، أما ضيف الشرف خالد أبو فرحة رئيس مجلس قروي الجلمة فقد قال هذه لمسة وفاء من نادي دير غزاله ، ويجب على باقي الأندية في المنطقة أن تحذو حذوهم وعبر عن أمله أن ينظم نشاط رياضي موحد بين الناديين الجلمة ودير غزاله في اقرب وقت وأعرب عن استعداده لتقديم الدعم لمثل هذا النشاط ، أما احمد زكارنه رئيس المجلس فقد شكر نادي دير غزاله على مبادرته الوفي.,واللجان المنظمة والتحكيم والفرق المشاركة.

وفي ختام الكلمات تم تكريم الفائزين على النحو التالي:
كأس المركز الأول نادي برطعة
كأس المركز الثاني نادي الطيبة
كأس هداف البطولة احمد عمر / نادي برطعة برصيد خمس أهداف
كاس أفضل حارس احمد عبد الحكيم زكارنه / نادي ديرغزالة الرياضي .
كأس الفريق المثالي لنادي جبع .

كما تم منح دروع تكريمية لكل من راعي البطولة مجلس قروي دير غزاله احمد غالب زكارنه ورئيس مجلس قروي الجلمة خالد أبو فرحة ، وذوي المرحوم اللاعب هيثم زكارنة ، كما وتم تكريم الأستاذ عصري فياض رئيس اللجنة الاعلامية للبطولة ،والحكام معتز زكارنه ومحمود جلامنة وعماد عليات ونضال أبو حمد وفاروق زكارنه ، واللجنة المنظمة عنهم وليد الخالدي والدفاع المدني / مركز فقوعة استلمه محمد أبو سرية ، وعبد الكريم تركمان مدرب فريق دير غزاله ، ومدرسة دير غزاله المهندس اشرف فرحات ، وأحمد جلال شعبان. اشرف على البطولة اللجنة المنظمة والمكونة من محمد خزيمية وكريم تركمان ولؤي زكارنه ووليد خزيمية واحمد زكارنه.

أدار البطولة رئيس النادي محمد فلاح زكارنه.