الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الزيتونة توزع حقائب على طلبة مدرسة الفاروق في جبل المكبر

نشر بتاريخ: 14/06/2014 ( آخر تحديث: 14/06/2014 الساعة: 17:45 )
القدس- معا - تحت إطار اللجنة الوطنيـة لاحياء الفعاليات والأنشطة للسنة الدوليـة للتضامن مع الشعب الفلسطيني 2014 " كلنا متحدون من أجل فلسطين حرة " تواصل جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية توزيع الحقائب المدرسية شاملة القرطاسية على طلبة مدارس القدس من الطلبـة المحتاجين والأيتام ، حيث قام اليوم ممثل الزيتونة بالقدس انور زيدان بحضور ناريمان التاجي مديرة المدرسة بتوزيع 50 حقيبة مدرسية على الطلبـة الايتام والمحتاجين في مدرسة الفاروق للبنات بجبل المكبر في مدينة القدس.

وأشار رمزي كتانــة مسؤول الاعلام في الزيتونة أن الجمعيـة مستمرة في توزيع الحقائب على طلبـة مدارس القدس حتى نهاية هذا الشهر ، حيث ستنطلق الحملـة في محافظات الضفة بعد الانتهاء من طلبـة مدينة القدس وسيتم التركيز على المناطق المهمشة والقرى والمخيمات في مختلف انحاء الوطن.

وأوضح كتـانــة ان الجمعيـة تعمل على تنفيذ حملة الحقيبة المدرسية لهذا العام بـ 15 الف حقيبة وتأمل الجمعيـة ان يتم توزيع الحقائب والقرطاسية كاملة على الطلبـة قبل بداية العام الدراسي الجديد 2014/2015 ، ليتمكن الطلبـة الفقراء والمحتاجين من تأمين احتياجاتهم المدرسيـة ، في ظل ظروف اقتصاديـة صعبة تعيشها الاسر الفلسطينية وخاصة الاسر الفقير والمحتاجـة.

وأكد كتانـة ان هذا المشروع وكافة مشاريع الزيتونة ستندرج هذا العام ضمن فعاليات السنة الدوليـة للتضامن مع الشعب لفلسطيني 2014 الذي أقرته الامم المتحدة.

ودعا كتـانــة كافة المؤسسات والجمعيات الخيرية العربيـة والمحليــة الى مساندة حملـة الحقيبة المدرسية لهذا العام والى مساندة ودعم الشعب الفلسطيني بكل الامكانيات وبكافة النواحي لتمكينة من الصمود على أرضه.