الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد عمال فلسطين يندد بسياسية العقاب الجماعي التي تفرضها اسرائيل

نشر بتاريخ: 15/06/2014 ( آخر تحديث: 15/06/2014 الساعة: 12:33 )
رام الله - معا - نددت الأمانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين في بيان لها صباح اليوم بسياسة التنكيل والإرهاب والعقاب الجماعي التي تمارسها اسرائيل في محافظة الخليل بعد حادثة "اختفاء ثلاثة مستوطنين" حيث باشرت سلطات الاحتلال بممارسة العنف والاعتقالات العشوائية واستفزاز المواطنين ونشر الحواجز العسكرية والاقتحامات في كافة المناطق في محافظة الخليل.

وأكد الاتحاد العام لعمال فلسطين إن هذه الإجراءات العنصرية التي تمارسها إسرائيل في الخليل وفي سائر الأراضي الفلسطينية المحتلة تؤكد من جديد مدى انحطاط العقلية الإسرائيلية العدائية للشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية حيث تستمر إسرائيل باختطاف الآلاف من أبناء شعبنا الفلسطيني في سجونها وتباشر بنشر المزاعم والأكاذيب اتجاه الفلسطينيين بهدف التنكيل بهم ومواصلة النهج الفاشي الذي يتنافى وكافة الأعراف والمواثيق الدولية.

ودعا الاتحاد كافة المنظمات العمالية والنقابية العربية والدولية إلى إدانة ممارسات إسرائيل وفضحها والوقوف إلى جانب شعبنا وعمالنا في معاناتهم اليومية حيث يمعن الاحتلال بسياساته العنصرية اتجاه الطبقة العاملة الفلسطينية.

وطالب الاتحاد بضرورة التحرك دوليا ومن قبل كافة المنظمات النقابية في العالم إزاء ملف الأسرى الفلسطينيين وبخاصة الأسرى الإداريين الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية لليوم الثالث والخمسين على التوالي.