الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية تنظم حفلا لتكريم الإعلاميين

نشر بتاريخ: 15/06/2014 ( آخر تحديث: 15/06/2014 الساعة: 16:08 )
قلقيلية - معا - ماجد عرباس : قلقيلية نظمت بلدية قلقيلية يوم أول أمس الاثنين حفلا تكريميا للإعلاميين من المدينة تقديرا لدورهم البارز في تغطية النشاطات والفعاليات المختلفة في المحافظة . وحضر حفل التكريم رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود وأعضاء المجلس البلدي خالد عرباس ومحمود عويصي وطاقم قسم العلاقات العامة والإعلام في البلدية والإعلاميون المكرمون من مختلف المؤسسات الإعلامية ( المرئي والمسموع والمكتوب ) .

وعلى هامش هذا الحفل كّرمت بلدية قلقيلية الإعلام الرياضي ممثلا بالشقيقين الأستاذ خالد عرباس عضو رابطة الصحفيين الفلسطينيين في الوطن والإعلامي الرياضي ماجد عرباس لجهودهم في تغطية النشاطات الرياضية في المحافظة .

ورحب داود بالحضور ، مؤكدا على الرسالة السامية التي يحملها وينقلها ممثلو وسائل الإعلام على اختلاف مواقعهم ومشاربهم، والتي تتعدى فكرة نقل الخبر وإنما تحقيق منظومة القيم والأخلاق العامة ، مهنئا إياهم بمناسبة مرور اليوم العالمي لحرية الصحافة ، داعيا أن يتم التركيز أكثر من خلال وسائلهم على مدينة قلقيلية المهمشة وإظهار معاناتها من الاحتلال ونقل رسالتها ، مثنيا على دور النشطاء المجتمعين ودورهم الإعلامي التطوعي .

من جانبه شكر نعيم سويلم عضو المجلس الإداري لنقابة الصحفيين الفلسطينيين البلدية على هذه اللفته مؤكدا على عمق العلاقة التي تربط الإعلاميين بالبلدية ، مشيرا إلى الدور التكاملي بين الإعلام والمؤسسات الوطنية في فضح وتعرية الممارسات الإسرائيلية. وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية على المكّرمين .